الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

20 عاما على الفرقة، احتفال مسار إجباري بـ ليلة حماسية في كايرو فيستيفال

فرقة مسار إجباري

فرقة مسار إجباري

نور الشايب

A A

قدمت فرقة مسار إجباري، المصرية الشهيرة عرضًا رائعًا ليلة أمس على مسرح كايرو فستيفال سيتي مول، لم تكن هذه الحفلة مجرد أمسية موسيقية لا تُنسى، بل كانت أيضًا احتفالًا بمرور 20 عامًا على تأسيس الفرقة، بأجواء مليئة بالحماس والمتعة.

وقدمت الفرقة مزيجًا رائعًا من موسيقى الجاز والبلوز والموسيقى العربية المعاصرة، مما جعل هذه الليلة حدثا فارقا لكل من الفرقة والمول.

ويأتي الحفل في إطار حرص كايرو فستيفال سيتي مول على تقديم تجارب استثنائية وفريدة للزوار، والتزامه بتنظيم فعاليات متنوعة تلبي مختلف الاهتمامات والأذواق.

ومن الأغاني التي قدمتها الفرقة: «صياد وفاكرة ورغم المسافة وتقع وتقوم وأنا هويت»، وبعد كل أغنية يصفق الجمهور بشدة لمطرب الفرقة هانى الدقاق.

 

حفل مسار إجبار غدا ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024

كما يحيى فريق مسار إجباري، حفلاً ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، غدا الجمعة القادم 16 أغسطس، والتى ستكون ضمن أكبر الحفلات في المهرجان لمشاركتهم الحفل مع النجمة سعاد ماسي والنجم حمزة.

 

فرقة مسار إجباري

فرقة مسار إجباري تأسست في عام 2004، اهتمت الفرقة منذ بدايتها بالقيام بجولات فنية في أماكن مختلفة، فشاركوا في مهرجانات دولية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، وتنزانيا، وشاركوا في العديد من الحفلات بالدول العربية.

وقدم الفريق 4 ألبومات والعديد من الأغاني المنفردة، وفي عام 2014 حصل الفريق على جائزة «Middle East Music Award» كأفضل فريق غنائي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات.

search