الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاريس: بايدن شارك في حل مشكلات كبيرة للولايات المتحدة

هاريس وبايدن

هاريس وبايدن

مارسيل أيمن

A A

قالت كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، اليوم الخميس، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن أسهم في حل مشكلات كبيرة، واجهت الولايات المتحدة خلال فترة توليه حكم الولايات المتحدة.

هاريس تطالب بخفض أسعار الأدوية

وطالب هاريس، خلال مؤتمر انتخابي في ولاية ماريلاند، بحضور بايدن، وهي المرة الأولى التي يشارك في مؤتمر انتخابي منذ انسحابه، هيئات الرعاية الصحية بالتفاوض مع الشركات المعنية لخفض أسعار الأدوية.

وأكدت هاريس أن الرئيس بايدن أسهم في حل مشكلات كبيرة واجهت الولايات المتحدة، مضيفة «نعمل على أن يعيش الأمريكيون بكرامة واستقرار في بلدهم».

هاريس: بايدن قاد الولايات المتحدة لحل الكثير من المشاكل

وأشارت إلى أن بايدن قاد الولايات المتحدة، لحل الكثير من المشاكل، مضيفة «سنمضي قدما، بايدن أكبر الداعمين لي في الحملة الانتخابية وترشحي للرئاسة».

ومن جانبه أوضح بايدن، أن الرعاية الصحية أحد حقوق المواطنين في الولايات المتحدة، مضيفاً : «سنعمل على تقديم الدعم اللازم في هذا المجال».

يأتي هذا بعد ان ألقي المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، كلمة في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، أوضح فيها أن فوز هاريس بمنصب رئيس الولايات المتحدة سوف يؤدي لدخول الولايات المتحدة لعصرها الأخير.

تجمع انتخابي لترامب في ولاية كارولينا الشمالية

وأشار إلى أنه سيعمل على تخفيض الأسعار، وتحقيق مصلحة المواطنين الأمريكيين، وذلك خلال تجمع انتخابي في ولاية كارولينا الشمالية، بثته قناة القاهرة الإخبارية.

وأكد أنه سيحقق الفوز على هاريس، وسيعود للبيت الأبيض، مشيراً إلى أنه سيهزم الديمقراطيين، وعلى رأسهم هاريس، وأنهم سيدفعون بمرشح ثالث.

الولايات المتحدة لم تر تحسنا في عهد بايدن

وتحدث ترامب عن ملف الهجرة، مشيراً إلى أن بايدن سمح لهاريس بأن تتولى ملف الهجرة، إلى جانب عدد من الملفات المهمة، وهو ما أسفر عن تدهور الأوضاع في عهد بايدن، عكس ما حدث في عهده، مشيراً إلى نفسه.

وأوضح أن الولايات المتحدة لم تر أي تحسن في النواحي الاقتصادية في عهد بايدن، عكس ما سوف يحدث في عهده حال تولي منصب رئيس الولايات المتحدة، مشيراً إلى أن الشباب في عهده سوف يتمكنون من إعادة الحلم الأمريكي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search