الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: فوز هاريس سوف ينهي الولايات المتحدة

دونالد ترامب

دونالد ترامب

مارسيل أيمن

A A

قال المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، اليوم الخميس: إنه في حالة فوز كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي بمنصب رئيس الولايات المتحدة فهذا يعني أن الولايات المتحدة قد دخلت في عصرها الأخير.

تجمع انتخابي لترامب في ولاية كارولينا الشمالية

وأوضح خلال تجمع انتخابي في ولاية كارولينا الشمالية، بثته قناة القاهرة الإخبارية، أنه سوف يعمل من أجل المواطنين الأمريكيين، وسيقوم بتخفيض الأسعار بمجرد الفوز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

 

ترامب يؤكد على عودته للبيت الأبيض

وأضاف: سنحقق الفوز على كامالا هاريس وسنعود إلى البيت الأبيض ونستعيد بلادنا، مشيراً إلى أنه سيهزم كامالا هاريس في المناظرة المقبلة، والديمقراطيون قد يدفعون بمرشح ثالث

وأشار إلى أن بايدن سمح لهاريس بأن تتولي ملف الهجرة، وجعلها تتولي مسؤولية بعض الملفات الهامة مثل التضخم، وقد أدي إلى تدهور الأوضاع عكس الأوضاع في عهدي «ترامب».

 

الولايات المتحدة لم تري تحسن في عهد بايدن

وأكد على أنه على مدار أربع سنوات لم تري الولايات المتحدة أي تحسن في النواحي الاقتصادية، وهو عكس ما سوف يحدث في عهدي «ترامب»، حيث سيتمكن الشباب من شراء المنازل، وسوف نعيد الحلم الأمريكي.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search