الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بن رمضان في الأهلي، تفاصيل "جلسة الكافيه" لإنهاء صفقة معطلة من 3 سنوات

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

إسلام عبدالجليل

A A

في خطوة مثيرة تشبه تلك التي حصلت عندما تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان بعد مفاوضات استمرت لـ 7 سنوات ليحصل الفريق الملكي على خدمات اللاعب، نجح مسئولو  النادي الأهلي في إنهاء الجولة الأخيرة من المفاوضات مع اللاعب التونسي محمد على بن رمضان.

اسم محمد علي بن رمضان ارتبط بالنادي الأهلي طيلة السنوات الثلاث الماضية، ومع كل “ميركاتو” شتوي أو صيفي يتردد اسم لاعب الترجي السابق، حتى انتهت المفاوضات أخيرا بالتوقيع مع اللاعب المحترف حاليا في صفوف فرينكفاروزي المجري.

لكن ما هي تفاصيل الجلسة الأخيرة من المفاوضات مع وكيل اللاعب حسين الراقد؟

حسين الراقد حضر إلى القاهرة قبل يومين لإنهاء كافة الأمور المالية المتعلقة بالصفقة التى طالما انتظرها جمهور النادي الأحمر، ومع إصرار المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر على اللاعب لاقتناعه به، تحرك أمير توفيق على الفور لإنهاء الصفقة" المعطلة من 3 سنوات" وهذه المرة بشكل نهائي.

وجه أمير توفيق دعوة خاصة لحسين الراقد وكيل محمد على بن رمضان، خارج أسوار النادي الأهلي، ووقع الاختيار على أحد “كافيهات” القاهرة لإنهاء النقاش الدائر حول الصفقة بشكل يجعل بن رمضان لاعبا في الأحمر خلال الساعات المقبلة وغلق الملف نهائيا.

تفاصيل جلسة “الكافيه السرية"

“جلسة الكافية” كانت صباح أمس الأربعاء 14 أغسطس، حيث خلى المكان من رواده ما يجعل الأمور بعيدة عن أعين المترقبين تحسبا لتعثرها على أي تفاصيل، وحتى لا يتكرر تسريب أي معلومات عما دار خلال الجلسة .

وفي حضور 7 شخصيات مهمة من إدارة النادي الأهلي، إلى جانب حسين الراقد وشخصية أخرى قانونية تم الاتفاق على كل شئ، حتى أن التفاصيل المالية تم الوقوف عليها ليتبقى الجزء الخاص بالنادي المجري الذي يلعب له بن رمضان.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏

 

تفاصيل الجلسة الأخيرة الأخيرة لوكيل بن رمضان مع النادي الأهلي 

الجلسة لم تقتصر فقط على الشخصيات السابقة، بل إن اللاعب نفسه شارك فيها لكن لم يكن موجودا بشخصه فقد حضر الجلسة عبر خاصية زووم، وأخبر مسؤولو الأهلي بتمسكه باللعب للنادي الأحمر ورفضه كل العروض المقدمة.

محمد علي بن رمضان ينضم للنادي الأهلي 

وقال مصدر مقرب من اللاعب، إن النادي الأهلي أنهي اتفاقه مع فرينكفاروزي على ضم بن رمضان مقابل 2.7 مليون يورو، و20% نسبه من إعادة بيع اللاعب.

وتابع أن اللاعب لم يوقع بشكل رسمي لكن الساعات القليلة القادمة ستشهد انتهاء كافة الإجراءات بين الفريقين وسيتم الإعلان عن انضمام اللاعب للمارد الأحمر.

من هو محمد على بن رمضان

محمد علي بن رمضان هو لاعب كرة قدم تونسي محترف، يلعب في مركز خط الوسط. وُلد في 6 سبتمبر 1999، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي الترجي الرياضي التونسي، الذي يُعد أحد أكبر الأندية في تونس.

اشتهر بن رمضان بمهاراته العالية في التمرير والمراوغة، وكذلك بقدرته على تسجيل الأهداف من مسافات بعيدة.

ساهم بن رمضان بشكل كبير في نجاحات الترجي في البطولات المحلية والقارية، مما جعله أحد اللاعبين المميزين في صفوف الفريق. كما شارك في عدة مباريات مع المنتخب التونسي، حيث يُعتبر من اللاعبين الشباب الواعدين في الكرة التونسية.

تطور محمد علي بن رمضان بشكل سريع ليصبح واحدًا من أبرز لاعبي الوسط في الدوري التونسي، مع توقعات كبيرة لمستقبله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search