الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ سوهاج يفتتح سوق السمك الجديد في حي غرب

جانب من افتتاح سوف السمك

جانب من افتتاح سوف السمك

محمد عبدالسميع

A A

افتتح منذ قليل اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، مشروع سوق السمك الجديد بنجع مصلح حي غرب سوهاج، ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

واستمع محافظ سوهاج إلى شرح مفصل عن مراحل إنشاء السوق الجديد، والمقام على مساحة 1200 متر، ويتكون من 30 محل تجاري، تتراوح مساحتها ما بين 15 و 19 متر مربع، وغرفة أمن، وغرفة إدارية، وثلاجة بمساحة 20 متر مسطح، ومطعم ومطبخ بمساحة 65 متر، وصالة انتظار، بالإضافة إلى دورات مياه، وأعمال اللاندسكيب بمحيط السوق، وتم تصميم الأحواض بشكل هندسي، واختيار نباتات تتناسب مع طبيعة المبنى والتغيرات المناخية.

وأكد "سراج" أن إنشاء سوق السمك الجديد يأتي في إطار خطة الدولة، ورؤية القيادة السياسية لإنشاء أسواق حضرية بديلة للأسواق العشوائية، ونقل الباعة الجائلين إليها.

وهنأ “سراج” أبناء سوهاج وأهالي المنطقة بافتتاح السوق، موجها بأهمية الحفاظ على ما تحقق من إنجاز، وضرورة تواجد شركة نظافة لنقل مخلفات السوق بصفة دورية، على أن يتم تخصيص 2 محل تجاري بالسوق؛ لتمكين المرأة المعيلة، لافتا إلى أن أي تطور يحتاج إلى تكاتف جميع أبناء المجتمع من أجل الدفع بعجلة الإنتاج إلى الطريق الصحيح.

رافق "سراج" خلال الافتتاح الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد، والنائبة ألفت المزلاوي عضو مجلس النواب، والمهندسة هبة عبد الحميد وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، والدكتورة إيناس محمد مستشار التجميل والتشجير بالمحافظة، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب سوهاج، والمهندس نشأت إسماعيل مسئول الشركة المنفذة للمشروع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search