الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد قليل، انطلاق جلسة محاكمة "سفاح التجمع" للفصل في طلب رد هيئة المحكمة

سفاح التجمع

سفاح التجمع

الجمهور

A A

تنطلق بعد قليل، جلسة محاكمة كريم سليم الشهير “بسفاح التجمع” بمقر محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، والمتهم بالتخلص من 3 فتيات ساقطات بعد معاشرتهم جنسيًا وتصويرهن بعد مضاجعة إحداهن بعد موتها.

وقبل قليل، وصل المتهم المعروف إعلاميًا بـ«سفاح التجمع» إلى مقر المحاكمة، وسط حراسة أمنية مشددة من قبل وزارة الداخلية، لعرضه أمام هيئة القضاء في الجلسة الخامسة لمحاكمته.
 

اهم الاحداث المرتقبة فى الجلسة 

وتعتبر جلسة اليوم هي الخامسة لمحاكمة سفاح التجمع، والتي ينتظرها الجميع، حيث من المرتقب صدور قرار المحكمة بعد الاستماع إلى أقوال دفاع المتهم على الأدلة التي قدمتها النيابة العامة والتي بدورها طالبت، خلال الجلسة السابقة بتوقيع أقصى عقوبة (الإعدام)، على المتهم بقتل 3 فتيات ساقطات في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية سفاح التجمع، بتهمة قتل المجنى عليهن مع سبق الإصرار والترصد. 

وقال أيمن محفوظ الخبير القانوني، أن مصير سفاح التجمع وشريكته طبقًا للتوقعات القانونية، سيكون مصيره طبقًا لنص المادة 230 من قانون العقوبات، نظرًا للأدلة اليقينية التي تؤكد ارتكاب السفاح جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد تجاه الساقطات الثلاثة، وستكون العقوبة هي الإعدام شنقًا بعد إحالة أوراقه لمفتي الجمهورية.

وسبق أن أجّلت المحكمة الجلسة السابقة يوم الخميس الموافق 18 يوليو الجاري، إلى يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس الجاري، لمرافعة هيئة دفاع المتهم، وتم التأجيل مرة أخرى لجلسة اليوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search