الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام عبري: مجلس الوزراء المصغر يعقد اليوم جلسة بمقر وزارة دفاع الاحتلال

بنيامين نتنياهو

بنيامين نتنياهو

مارسيل أيمن

A A

أعلنت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي أن مجلس الوزراء المصغر يعقد اليوم جلسة بمقر وزارة دفاع الاحتلال. 

وأضافت وسائل إعلام عبرية، أن مسؤولين بإدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، يقولون إن «تحرير المحتجزين في قطاع غزة ممكن من خلال المفاوضات فقط»، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية. 
 

وصول المصابين إلى مستشفي ناصر

وفي ذات السياق قال مراسل القاهرة الإخبارية، إن صفارات الإنذار دوت في عدد من المستوطنات بالجليل الأعلى، مشيرًا إلى أن عدد من المصابين وصلوا لمستشفى ناصر الطبي، إثر استهداف مسيرة إسرائيلية المواطنين بمنطقة أرميضة شرق خان يونس.

وعلى خلفية التصعيد المستمر في قطاع غزة من قبل العدوان الإسرائيلي على القطاع، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي نسفت عددا من المباني السكنية غربي مدينة رفح جنوب قطاع غزة، في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس.

التصعيد على الجبهة الشمالية 

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أعلن حزب الله، أن عناصره قصفت التجهيزات التجسسية في موقع المطلة التابع للاحتلال الإسرائيلي ما أدى إلى تدميرها. 
 

وأضاف حزب الله اللبناني، خلال بيان أمس الأربعاء أن عناصره استهدفت تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة شتولا بالأسلحة الصاروخية، مشيرًا غلى إنهم حققوا إصابة مباشرة ضد جيش الاحتلال.


حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية لموقع مسكاف

ومن جانبه، أكد حزب الله أنه أن استهدف التجهيزات التجسسية في موقع مسكاف عام بالأسلحة المناسبة وحقق به إصابة مباشرة.

ويأتى التصعيد الصادر من حزب الله ضد إسرائيل في ظل الغارات الإسرائيلية في جنوب لبنان.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search