الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف سيارة جنوبي لبنان(فيديو)

استهداف الاحتلال سيارة بمرجعيون جنوبي لبنان

استهداف الاحتلال سيارة بمرجعيون جنوبي لبنان

مارسيل أيمن

A A

أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية باستشهاد شخصين، وإصابة 6 أشخاص جراء غارة للاحتلال الإسرائيلي على سيارة بمرجعيون جنوبي لبنان.

استهداف الاحتلال لبلدة رب الثلاثين بجنوب لبنان

وكان المراسل أعلن منذ قليل عن إصابة شخصين بجروح أحدهما إصابته حرجة جراء استهداف الاحتلال بلدة رب الثلاثين بجنوب لبنان.

ومن جانبها، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن استشهاد شخص وإصابة آخر جراء غارة للاحتلال استهدفت بلدة بليدا بالجنوب اللبناني.

وكشفت الوزارة عن إصابة 17 لبناني جراء غارة الاحتلال الإسرائيلي على مفرق بلدة العباسية بقضاء صور.

 التصعيد الإسرائيلي مع حزب الله

يأتي هذا في إطار التصعيد الإسرائيلي مع حزب الله في شمال مستوطنات شمال الاحتلال، حيث بدء القصف المتبادل بين حزب الله والاحتلال منذ الثامن من أكتوبر الماضي، بعد يوم واحد من بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ويزعم حزب الله منذ بدء قصفه مع الاحتلال أنه يقوم بذلك بسبب عدوان الأخير على قطاع غزة، حيث بدء إطلاق صواريخ وقذائف مدفعية على عدوة مواقع تحتلها إسرائيل في مزارع شعبا.

ورد الاحتلال الإسرائيلي على قصف حزب الله، من خلال ضرب الأراضي اللبنانية، وتستمر المناوشات اليومية على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، حيث يظل الاشتباك محصور في المناطق الحدودية.

وأغارت قوات الاحتلال على عدة مدن لبنانية مثل بيروت وبعلبك والنبطية، وصور وصيدا، بينما شن حزب الله غارات على صفد وقاعدة ميرون  في داخل إسرائيل.

 اغتيال الاحتلال لفؤاد شكر

ونتج عن ذلك القصف المتبادل، اغتيال الاحتلال لفؤاد شكر القيادي الثاني في حزب الله، عقب قصف الاحتلال للضاحية الجنوبية في بيروت، وأعلن الاحتلال عن مسؤوليته عن القصف.

وتعيش منطقة الشرق الأوسط على برميل من البارود القابل للاشتعال في اي لحظة، بسبب التصعيد على كافة الجبهات، خاصة بعد اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في طهران، عقب حضوره حفل تنصيب الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search