الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

سلمى ياسر

A A

يستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نظبره فولهام، في المباراة التي تجمع بينهما مساء غداً الجمعة، على ملعب أولد ترافورد، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

تعود منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة المقبل، 16 أغسطس 2024، بمباراة تجمع مانشستر يونايتد وفولهام.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

تُستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 يوم الجمعة، 16 أغسطس 2024، حيث يلتقي مانشستر يونايتد بنظيره فولهام في مباراة مثيرة. ستُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد، معقل مانشستر يونايتد.

تعد هذه المباراة افتتاحية الجولة الأولى من الموسم الجديد، والتي تبرز كأحد أبرز اللقاءات في بداية الدوري. وستكون المباراة الوحيدة التي تُلعب يوم الجمعة، فيما تُستكمل بقية مباريات الجولة على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام 

شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط، وستقوم ببث مباراة مانشستر يونايتد وفولهام عبر قناة beIN Sports HD1.

للمتابعة عبر الإنترنت، يمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال تطبيق TOD، الذي يوفر خدمة مشاهدة المباريات مباشرة عبر الإنترنت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search