الخميس، 04 يوليو 2024

12:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هاني شنودة: «حفلتي في مكتبة الإسكندرية اليوم ردًا للجميل»

الموسيقار هاني شنودة

الموسيقار هاني شنودة

ياسمين شهاب

قال الموسيقار هاني شنودة، إن شرف كبير جدًا إحيائه، حفل في مكتبة إسكندرية والمقرر لها مساء اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضًا: بعد حفل كفر الشيخ.. أهالي «طرشوخ الليف» ينتظرون حضور هيفاء وهبي

وأضاف «شنودة» في تصريح خاص لـ«الجمهور» أن حفلة اليوم في مكتبة الإسكندرية، بمثابة رد الجميل، لأنها هي التي رشحته للحصول على جائزة الدولة التقديرية وحصل عليها بالفعل.

وتابع: «يسعدني أن أعزف النهارده في مكتبة الإسكندرية فهو مكان حضاري، وشئ كويس جدًا أن معظم الكتب هتكون أونلاين كده هيقدر الكل يتعلم عن بعد».

مهرجان الصيف الدولي 2023

ويستضيف المهرجان نخبة كبيرة من الفنانين والأدباء والشعراء من مصر وخارجها، ويدعم الفرق الشبابية المتميزة بالإضافة إلى مشاركة كبار الفنانين المصريين لإثراء ورضاء كل أذواق فئات الجمهور المختلفة، كما يقدم المهرجان عددًا من الورش الفنية التي يشرف عليها نخبة من الفنانين والكتاب والمثقفين، ويشارك بها عدد كبير من الشباب من مختلف محافظات مصر، ويهدف المهرجان إلى دعم وإحياء فنون المدينة المتوسطية العريقة، وإحياء دورها الرائد على مدار التاريخ للفنون والثقافة.

ويشمل مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية، الكثير من الفعاليات الغنائية ويشارك العديد من النجوم منهم: مسار إجباري، حفل الموسيقار عمر خيرت، ياسمين علي، علي الحجار، أحمد الحجار، هشام عباس، وغيرهم.

وفي سياق آخر، كان الموسيقار هاني شنودة، كشف عن رأيه في الذكاء الاصطناعي، موضحًا: «الذكاء الاصطناعي في مصر مش هيبوظ حاجة ولن يؤثر، هو فيه أحلى من إني أعمل لحن وأخلي عبد الحليم يغنيه؟».