الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة المصري وفاركو في دور الثمانية بكأس مصر

المصري

المصري

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات دور الثمانية والدورين قبل النهائي والنهائي من بطولة كأس مصر للموسم الكروي 2024/2023.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري، الموافق الثاني والعشرين من أغسطس الجاري موعدا لمباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري "والفائز من مباراة الأهلي وفاركو" علمًا بأن النادي الأهلي كان قد أصدر بيانًا عبر موقعه الرسمي قبل أيام، أعلن من خلاله عن الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر، وهو الأمر الذي يعني صعود فاركو لملاقاة المصري وذلك على استاد الجيش ببرج العرب.

وقد حددت لجنة المسابقات الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من أغسطس الجاري، موعدًا لمباراتي الدور نصف النهائي من البطولة، فيما حددت اللجنة أيضًا الساعة التاسعة مساء الجمعة الموافق الثلاثين من أغسطس أيضًا، موعدًا لمباراة النهائي المقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب.

وضرب النادي المصري موعدًا مع فريق فاركو في ربع نهائي بطولة كأس مصر، وذلك بعد تأهل الفريق البورسعيدي إلى هذا الدور عقب الفوز على البنك الأهلي في مباراة دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة.

وكان من المقرر أن يلتقي المصري مع الفائز من الأهلي وفاركو في دور الـ 16، وذلك قبل انسحاب النادي الأهلي من بطولة الكأس، ليتأكد تأهل فاركو إلى ربع النهائي لمواجهة المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search