الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتالانتا يسير على خطى ميلان لتحقيق مفاجأة أمام ريال مدريد بالسوبر

لاعب أتالانتا بيرجامو

لاعب أتالانتا بيرجامو

منصور مجاهد

A A

يسعى فريق أتالانتا بيرجامو لتحقيق إنجاز فريق إف سي ميلان في مواجهته أمام فريق ريال مدريد في السوبر الأوروبي اليوم في تمام العاشرة مساء.

يذكر أن فريق إف سي ميلان هو آخر ناد إيطالي حقق لقب كأس السوبر الأوروبي وكان ذلك في عام 2007م، لذلك يسعى فريق أتالانتا إلى تكرار الإنجاز وإعادة الكأس الغائبة إلى إيطاليا.

ضربة قوية لـ«ريال مدريد» قبل نهائي السوبر الأوروبي

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة قوية قبل خوض المباراة المرتقبة في نهائي كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي مساء اليوم الأربعاء.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مواجهة مهمة أمام نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، في كأس السوبر الأوروبي على الملعب الوطني بمدينة وارسو البولندية.

إصابة كامافينجا تضع ريال مدريد في ورطة

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة نجمه الفرنسي إدواردو كامافينجا بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى، سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 و7 أسابيع، قبل ساعات من خوض مباراة النسخة 49 من بطولة كأس السوبر الأوروبي.

وسيغيب كامافينجا عن مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا، ومن المتوقع كذلك غيابه عن الجولات الأولى من بطولة الدوري الإسباني وأول ديربي مدريدي هذا الموسم والذي من المقرر له 22 سبتمبر.

وتعرض الفرنسي إدواردو كامافينجا، لإصابة مساء أمس الثلاثاء، أثناء التدريب الختامي استعدادًا لمواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي، بعد تدخل عنيف من زميله أوريلين تشواميني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين ريال مدريد ضد أتالانتا مساء اليوم الأربعاء في نهائي بطولة السوبر الأوروبي، بنسخته الـ 49.

وتنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وأتالانتا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

قائمة ريال مدريد أمام أتالانتا

وجاءت قائمة ريال مدريد أمام أتالانتا كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - فران جونزاليس.

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ديفيد ألابا - لوكاس فاسكيز - خيسوس فاييخو - ديفيد ألابا - جاكوبو رامون - أنطونيو روديجر.

خط الوسط: جود بيلينجهام - إدواردو كامافينجا - فيدريكو فالفيردي - لوكا مودريتش - أوريلين تشواميني - أردا جولر - داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - إندريك - رودريجو - براهيم دياز.

الأندية الأكثر تتويجًا بالسوبر الأوروبي

ويأتي الثلاثي، ميلان الإيطالي وبرشلونة وريال الإسبانيين في مقدمة الأندية الأكثر تتويجًا ببطولة كأس السوبر الأوروبي، وذلك برصيد خمس ألقاب لكل فريق.

ويطمح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، لقيادة «الميرنجي» من أجل إضافة لقب جديد في خزائن الفريق، يتصدر به قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة تاريخيًا.

الدوري الإسباني: ريال مدريد يقلب الطاولة على ألميريا وجيرونا يحتفظ بصدارة  الليغا
ريال مدريد

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search