الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن الرداد وحمزة نمرة أبرزهم، نجوم الأسبوع السادس بمهرجان العلمين 2024

نجوم الأسبوع السادس لمهرجان العلمين

نجوم الأسبوع السادس لمهرجان العلمين

نور الشايب

A A

مهرجان العلمين، هو حدث سنوي يقام في مدينة  العلمين الجديدة في مصر، ويُعَد من الفعاليات الثقافية والفنية البارزة، ويُنظم المهرجان عادةً خلال فصل الصيف، ويجمع بين الموسيقى والفن والترفيه، ويستقطب العديد من الفنانين والنجوم المحليين والدوليين.

ويشهد الأسبوع السادس من مهرجان العلمين 2024 استمراراً مميزاً للفعاليات الفنية، التي تشمل حفلات غنائية متنوعة وعروضاً مسرحية مبهرة.

ويهدف المهرجان، إلى تعزيز السياحة في منطقة العلمين، التي تتميز بشواطئها الجميلة وموقعها الاستراتيجي على الساحل الشمالي، ويقدم المهرجان مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك حفلات موسيقية، وعروض فنية، وفعاليات ترفيهية، مما يجعله وجهة مميزة للزوار من داخل مصر وخارجها.

مهرجان العلمين 

ويواصل مهرجان العلمين 2024، في دورته الثانية تألقه وخطف الأضواء بالفعاليات الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددا كبيرا من الفعاليات من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية متنوعة.

انطلاق مسرحية التليفزيون بمهرجان العلمين 2024

وينطلق عرض مسرحية التلفزيون للنجم حسن الرداد، والفنانة إيمي سمير غانم، غدا الخميس الموافق 15 أغسطس، ويستمر لمدة 3 أيام، الخميس والجمعة والسبت، 15و16و17 أغسطس، على مسرح «يو أرينا»، بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض والهيئة العامة للترفيه.

حفل حمزة نمرة بمهرجان العلمين 2024

وينطلق يوم الجمعة 16 أغسطس الجاري، حفل غنائي متميز يجمع كلا من الفنان حمزة نمرة، وفرقة مسار إجباري، وسعاد ماسي، على مسرح «يو أرينا» بمدينة العلمين 2024.

أحداث مسرحية التلفزيون

وتدور مسرحية التليفزيون، في إطار كوميدي، حول شخصيتي كروانة التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم، وحفظي التي يقدمها الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنيان، وبعد مرور ثلاثين عامًا، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تلفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته.

أبطال مسرحية «التلفزيون»

وتشهد مسرحية «التلفزيون»، عددا كبيرا من نجوم الكوميديا في مصر، منهم: الفنان حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، بدرية طلبة، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وهي من تأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وإخراج محمد الصغير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search