الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل دخول مصري موسوعة جينيس، لف عجائب الدنيا السبع في وقت قياسي

 مجدي عيسى

مجدي عيسى

الزهراء علام

A A

في إنجاز غير مسبوق، دخل مصري، يدعى مجدي عيسى، موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد أن قام بزيارة عجائب الدنيا السبع الجديدة كأسرع وقت لزيارة عجائب الدنيا السبع الجديدة، وذلك خلال 6 أيام و11 ساعة و52 دقيقة، هذا الإنجاز اللافت حقق شهرة واسعة للشاب، ليصبح رمزًا للإصرار والمغامرة، وليكتب اسمه بحروف من ذهب في صفحات التاريخ.

تفاصيل دخول مصري موسوعة جينيس 

بدأت رحلة عيسى الشاب المصري من سور الصين العظيم، ومنها انتقل إلى تاج محل في الهند، بعد ذلك وصل مدينة البتراء القديمة في الأردن، فكولوسيوم روما بإيطاليا، وتمثال المسيح الفادي في البرازيل، وماتشو بيتشو في بيرو، وأخيرًا مدينة تشيتشن إيتزا الأثرية في المكسيك.

على الرغم من التحديات اللوجستية والسفر المتواصل، نجح الشاب في تحقيق هذا الإنجاز في وقت قياسي، ليصبح أسرع شخص في العالم يزور هذه المعالم الأثرية العالمية.

وفقا للموقع الرسمي لموسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، نجح مدون السفر المصري مجدي عيسى، بكسر الرقم القياسي السابق الذي سجله البريطانى جيمي ماكدونالد العام الماضي، بفارق زمني قدر بنحو أربع ساعات ونصف.

ردود الفعل حول الإنجاز المصري الجديد في جينيس 

لاقى إنجاز مجدي عيسى، إشادة واسعة من مختلف الأوساط، سواء في مصر أو على المستوى الدولي، وأعرب الكثيرون عن فخرهم بما حققه، معتبرين أن هذه الرحلة ليست مجرد إنجاز شخصي، بل تعبير عن الروح المصرية القوية والعزيمة.

تعليق مدون السفر المصري على دخوله موسوعة جينيس 

صرح عيسى أنه يتحلى برغبة قوية بتحدي نفسه ودفع حدوده من وقت لآخر، مشيرا إلى إنه طالما حلم بخوض هذه المغامرة المتمثّلة بزيارة عجائب الدنيا السبع خلال سبعة أيام فقط، وفقا لما ذكره في مقابلة مع موقع CNN بالعربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search