الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسر الطوبجي يكشف عن أحدث أعماله الفنية

الفنان ياسر الطوبجي

الفنان ياسر الطوبجي

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان ياسر الطوبجي عن أحدث مشاركاته الفنية، وتفاصيل العرض المسرحي، والعائد المادي من العرض «أنا والطيب»، موضحًا، أنه ينتظر عرض فيلمه الجديد «أصل الحكاية» من إخراج محمد أمين، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين «الطوبجي» والأخير بعد فيلم فبراير الأسود.

وأوضح الطوبجي، في تصريحه لـ«الجمهور»، تفاصيل تتعلق عن فيلمه الجديد «أصل الحكاية»،قائلا: «هو فيلم بلاك كوميدي وسيعرض في الفترة القادمة، وأيضا انتهي من تصوير مسلسل «على باب العمارة»، مع الفنان حاتم صلاح، ويقترب موعد عرض العمل قريبا على منصة whatch it».

وتحدث الطوبجي عن الهدف الأساسي الذي كان يسعي له منذ تعيينه مديرا للمسرح الكوميدي، وكان يسعي للقيام بهذه المهمة منذ البداية، حرصا منه على تقديم فن هادف، وتقديم سعر مناسب للتذكرة ليكون مناسب السعر لكافة الأسر، ومحتوي فني هادف يحترم عقل المشاهد، لذلك دائما ما يكون الحضور سعيد بالعرض.

وأعرب عن سعادته بتواجد كامل العدد معظم الوقت، وأن إجمالي ما حصل عليه العرض بلغ مليون جنيه، وذلك من بداية عرضه بعد عيد رمضان الماضي من خلال 57 عرض.

وتابع: «كنت افكر في طريقة لإعادة هوية المسرح بمحتوي راقي يناسب الذوق العام، دون أن نقدم عمل مبتزل، وذلك لأن هذا ما يميز القطاع العام عن القطاع الخاص، ولكن لم يكن هناك ورق في بداية توليتي قد قدم لي ففكرت أن نقدم عمل من التراث فلم أحد أفضل من نجيب الريحاني وبديع خيري أن أبدأ بهم مهمتي ولأنني كنت أقدم في نفس الوقت مسلسل الضاحك الباكي وقدمت شخصية بديع خيري، فقمت بالبحث كثيرا عن العمل وعن الفترة التي جمعته بنجيب الريحاني، ووقع الاختيار علي مسرحية الزائرون الذي قدموها في فيلم سلامة في خير، وقُدمت بعد ذلك عدة مرات في أفلام مثل فيلم صاحب الجلالة وجناب السفير والراجل اللي باع الشمس وأخر من قدمها هو الزعيم عادل إمام في مسرحية الزعيم».

وبعد انتهاء العرض والتوقف لمدة قصيرة ثم العودة مجددا يوم الخميس 14 سبتمبر المقبل، وقف الفنان ياسر الطوبجي داخل المسرح بنظرة سعيدة، وقال ها هو الحلم يتحقق.

search