الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر فرج يكشف عن أحدث أعماله الفنية

الفنان تامر فرج

الفنان تامر فرج

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان تامر فرج عن مشاركته وانتهائه من تصوير مسلسل جديد «حدث بالفعل»، المسلسل مكون من مجموعة قصص، وكل قصة مكونة من 3 حلقات.

وقال في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه شارك داخل العمل بقصة «كاملة»، من بطولة الفنانة أية سمحة، ونجم الراب شاهين، والعمل من إخراج وائل فرج شقيقه، موضحًا أن الشخصية التي يجسدها يؤديها للمرة الأولي، بسبب احتوائه على جانب «شر».

وعن المشاركة في أعمال أخرى، قال تامر فرج إن السيزون يبدأ بعد انتهاء فترة الصيف، فمن الشهر القادم أبدأ في استقبال العروض وأقرر ما يمكنني القيام به.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف من الممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك.

مسرحية طيب وأمير

جاء ذلك في لقاء خاص على هامش عرض مسرحية طيب وأمير، وكشف خلال اللقاء عن أهمية دور المسرح، وأن الدعوة جاءت من الفنان ياسر الطوبجي، لإعادة إحياء التراث المصري، والعرض من تراث نجيب الريحاني، وبديع خيري، وأعاد كتابتها وإحيائها الكاتب أحمد الملواني.

وتابع فرج: الأنشطة كانت قليلة وأردنا إعادة المسرح بقوة، خاصة وأن هذا المسرح شارك به العديد من العظماء، وبدأنا بتلبية الدعوة، بدافع وطني إلى جانب حب المسرح، والجيد في الأمر أن المسرح يكون دائما كامل العدد، ورغم كافة العقبات إلا أن المر له متعة وله رسالة.

ووجه رسالة إلى زملائة بالوسط الفني طالبهم فيها بتخصيص جزء من وقتهم للمشاركة في المسرح، وأن يعتبروا الأمر مثل تأدية الخدمة الوطنية وأن يسمي هذا الأمر بالخدمة الفنية.

أعلنت فرقة المسرح الكوميدي في العرض الخاص بها أول أمس توقف العرض المسرحي طيب وأمير وعودته مرة أخرى 14 سبتمبر المقبل، وعلى جانب العرض المسرحي أجرى موقع الجمهور لقاء مع عدد من نجوم العرض.

search