الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

547 شهيدا و2312 إصابة جراء العدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان

القصف في جنوب لبنان - أرشيفية

القصف في جنوب لبنان - أرشيفية

وداد العربي

A A

قالت وزارة الصحة اللبنانية إنها سجلت 547 حالة وفاة و2312 إصابة جراء العدوان الإسرائيلي على الجنوب اللبناني منذ الثامن من أكتوبر.

يأتي ذلك في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على جنوب لبنان والضربات المتبادلة بين جماعة حزب الله اللبنانية وجيش الاحتلال الإسرائيلي والذي بدأ بعد أحداث السابع من أكتوبر بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي عل قطاع غزة.

هجوم الاحتلال الإسرائيلي على منصة صواريخ جنوب لبنان

بينما أعلن حيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم أنه هاجم منصة لإطلاق الصواريخ وبني تحتية تابعة لـحزب الله في الجنوب اللبناني.

ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»: «هاجمنا منصة إطلاق وبنية عسكرية لحزب الله في جنوب لبنان».

وأضاف: «قصفنا الليلة الماضية أيضا، عن طريق طائرات سلاح الجو، منصة إطلاق وبنية عسكرية لحزب الله في مناطق كفركلا والطيري جنوب لبنان».

وفي وقت سابق، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه قصف منصة لإطلاق الصواريخ تابعة لحزب الله في الوردية بجنوب لبنان دمرت في غارة جوية في وقت سابق من اليوم.

وقال جيش الاحتلال إنه ضرب أيضًا العديد من المباني التي يستخدمها حزب الله في شيحين وجبين اليوم، بحسب ما أوردته صحيفة بسرائيل هيوم العبرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search