الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المرض الخبيث رجعلها تاني»، تطورات الحالة الصحية للفنانة جميلة عزيز

جميلة عزيز

جميلة عزيز

ندى يوسف

A A

أعلنت نجلاء عياد، صديقة الفنانة جميلة عزيز، عن إصابتها بالسرطان للمرة الثانية، بعد تلقيها العلاج في المرة الأولى وتعافيها من المرض، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء.

وكتبت نجلاء، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يا رب وإن ضعفت الأجسام فأنت القوي، وإن عجز الأطباء فأنت لا يُعجزك شيء، وإن قل الدواء فمنك الشفاء، اللهُم أنزل شفائك على من مسّه الضر».

وأضافت: «اللهم يا ربي يا رحيم يا شافي يا معافي يشفيكى ويعافيكي يا رب يا حبيبتي شفاء لا يغادر سقما، أرجوكم الدعاء للفنانة الجميلة أستاذة جميلة عزيز، ادعوا لها ربنا يشفيها ويعافيها، النهاردة كانت نتيجة تحليل الورم وللأسف رجع مرض السرطان للمرة الثانية هي محتاجة الدعاء أوي».

إصابة جميلة عزيز بالسرطان

من جانبها، استمرت الفنانة جميلة عزيز في الفترة الأخيرة في نشر أدعية للشفاء، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أجرت تحليل وأثبت عودة مرض السرطان من جديد بعدما تعافت من سرطان الثدي.

 كما كشفت جميلة من قبل، عن تعرضها لوعكة مرضية شديد عبر صفحتها في «فيسبوك»، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء، حيث كتبت:  «بالله عليكم الدعاء لي أنا في وعكة صحية وخايفة قوي والحالة النفسية سيئة جدا.. الدعاء».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search