الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كهربا وأفشة على رأس قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري

كهربا - أفشة

كهربا - أفشة

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي عن قائمة فريقة لمباراة إنبي الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز وجاءت القائمة على النحو التالي:

قائمة الأهلي لمباراة إنبي في الدوري

كريم وليد- أفشة- كهربا- عمر كمال- خالد عبد الفتاح- كريم الدبيس- مصطفى مخلوف- محمد عبد الله- يوسف سيد عبد الحفيظ- إبراهيم عبد الحكيم- علي نادر شوقي- أحمد عابدين- حازم جمال- مصطفى أبو الخير- معتز محمد- يوسف جمال- محمد رأفت- أحمد أشرف بكري- عمر كامل- إسلام عبد الله- أحمد بيومي.

الأهلي يختتم مرانه استعدادا لمباراة إنبي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة إنبي المرتقبة، والمقرر إقامتها الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأجرى الفريق مرانه الأخير اليوم على ملعب التتش، حيث اشتمل على تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب بعض تدريبات الكرة.

وقبل انطلاق المران، عقد سامي قمصان، مدرب الفريق، محاضرة مع اللاعبين تناولت الجوانب الفنية والخططية التي سيتم التركيز عليها في مباراة الأربعاء.

الأهلي يفوز على زد بهدفين

ويأتي هذا اللقاء بعد أن حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فريق زد بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين للدوري، وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 84 نقطة، وهو ما يعزز من موقعه في صدارة الدوري.

الأهلي بطل الدوري المصري موسم 2023-2024

وكان قد حسم الأهلي رسميًا لقب الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على فريق سموحة في المباراة التي أُقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي.

مباراة الأهلي وإنبي في الدوري

وتمثل مباراة إنبي فرصة للأهلي لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق نتائج إيجابية قبل انتهاء الموسم، حيث يسعى الفريق لتقديم أداء قوي يعكس سيطرته على البطولة ويعزز من ثقة الجماهير في أداء الفريق تحت قيادة سامي قمصان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search