الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

مباراة الهلال السعودي والأهلي

مباراة الهلال السعودي والأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة الهلال والاهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية مساء اليوم، الثلاثاء، نحو ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حيث يلتقي فريقا الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

 

بث مباشر مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

الهلال ضد الأهلي، يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي ويقدم لكم موقع «الجمهور»، طريقة مجانية لمشاهدة المباراة بدون تقطيع، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، في لقاء يحمل طابعًا خاصًا نظراً للتاريخ العريق والتنافس الكبير بين الناديين.

 

شاهد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

الهلال السعودي، الذي يدخل اللقاء بأفضلية نفسية كبيرة بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية على الأهلي، يسعى لتحقيق فوزه الرابع على التوالي أمام "الراقي"، وهو إنجاز لم يحققه الفريق منذ 14 عامًا، ويتمتع الفريق الأزرق بسجل قوي في هذه المواجهات، ويأمل في مواصلة تفوقه من خلال هذا اللقاء الحاسم.

 

مشاهدة مباراة  الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

الأهلي السعودي، من جانبه يدخل المباراة بحماس وثقة بعد موسم مليء بالإنجازات، حيث توج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين وحقق المركز الثالث في دوري روشن للمحترفين، وفي مواجهاته الأخيرة مع الهلال خلال شهر أغسطس الجاري، نجح الأهلي في تحقيق ثلاثة انتصارات مقابل هزيمة وحيدة وتعادل، مما يمنحه دافعًا قويًا للتفوق في هذا اللقاء المرتقب.

 

لايف مباراة الأهلي والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

الجماهير السعودية ستكون على موعد مع متابعة هذه المواجهة القوية عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC SPORTS، التي ستنقل المباراة بشكل حصري، وسيتولى التعليق على المباراة المعلقان المعروفان فهد العتيبي وحاتم بطيشة، مما يزيد من حماس الجماهير لمتابعة هذا اللقاء المنتظر.

 

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

تأتي هذه المباراة في إطار سعي الفريقين لتحقيق بداية مثالية في الموسم الجديد، وستكون نتيجتها مؤثرة على معنويات الفريقين فيما تبقى من منافسات الموسم، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء منافسة شديدة وأداءً عالي المستوى من كلا الفريقين، في محاولة للوصول إلى المباراة النهائية والتتويج بلقب كأس السوبر السعودي 2024.

 

موعد مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي

ويستقبل ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، المواجهة المرتقبة بين الفريقين اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

طاقم تحكيم مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم هذا اللقاء حيث يتكون من الفرنسي كليمان توربان، حكم ساحه، ويعاونه كل من ميكائيل بيرشيبرو، حكم مساعد أول، وأوريليان دوريت، حكم مساعد ثاني، ويتواجد على طاقم تحكيم الفيديو «الفار» ستيفاني فرابارت، وجيرمي بينغارد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

وتنقل مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 بين الهلال والأهلي عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC SPORTS، وذلك بتعليق فهد العتيبي وحاتم بطيشه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search