الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اجتماع هام بين سعود عبد الحميد ومدرب الهلال السعودي قبل مباراة السوبر

 سعود عبد الحميد

سعود عبد الحميد

رحمة عويس

A A

اجتمع البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، مع لاعب الفريق سعود عبد الحميد، وذلك قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

تفاصيل اجتماع خيسوس وعبد الحميد

وبحسب صحيفة اليوم الرياضية، فقد اجتمع المدرب خورخي خيسوس مؤخرًا مع اللاعب سعود عبد الحميد لبحث المرحلة المقبلة، خاصة بعد التوترات الأخيرة بين اللاعب وإدارة الزعيم.

وطالب خيسوس، سعود عبد الحميد بنسيان كل ما حدث والتركيز على تقديم أفضل أداء ممكن في بطولة كأس السوبر المقبلة.

ويأمل نادي الهلال بقيادة خيسوس في الفوز بأولى بطولاته المحلية في الموسم الجديد، حيث يدخل البطولة وهو حامل لقب النسخة الماضية التي توج فيها على حساب غريمه الاتحاد.

وأكدت الصحيفة، أن سعود عبد الحميد سيكون ضمن بعثة الهلال المغادرة إلى مدينة أبها لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي.

موعد مباراة الهلال وأهلي جدة في كأس السوبر السعودي 2024

وسيواجه الهلال نظيره الأهلي مساء الثلاثاء القادم في نصف نهائي البطولة، فيما سيلتقي النصر مع التعاون مساء الأربعاء في المباراة الأولى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.