الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسالة وداع محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

محمد الصو

A A

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، بات قريبًا من الانتقال إلى نادي نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد اتفاق الناديين على كافة التفاصيل.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة «الجمهور»، أن نيس الفرنسي كثف مفاوضاته مع النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الموافقة على دفع مبلغ 4 ملايين يورو كاش واستبعاد فكرة التقسيط الذي رفضه مسؤولو القلعة الحمراء، بالإضافة إلى رفع نسبة إعادة البيع.

محمد عبد المنعم يتمم انتقاله إلى نيس الفرنسي

وتابع: «محمد عبد المنعم كان له دور كبير في حسم المفاوضات من أجل الرحيل، حيث واصل الضغط على مسؤولو النادي خلال اليومين الماضيين، ليبدي النادي موافقته على رحيله للاحتراف، خاصةً أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع مع أي نادي في يناير المقبل».

محمد عبد المنعم يجهز رسالة وداع جماهير الأهلي

وأضاف: «مدافع الفريق يعمل على تجهيز رسالة خاصة للجماهير في الوقت الحالي، لنشرها عبر صفحاته الرسمية التي ستحمل كلمات وداعية وشكره على الدعم الذي تلقاه داخل النادي منذ أن كان ناشئًا داخل صفوف النادي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search