الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أرقى للتطوير العقاري» تدرس ضخ استثمارات تصل لـ 2.5 مليار جنيه خلال 2024

 مشروع «آى بيزنس بارك»

مشروع «آى بيزنس بارك»

منار عبد العظيم

A A

كشف المهندس أحمد جمال الدين، الرئيس التنفيذي لشركة أرقى للتطوير العقاري، عن خطط الشركة لتحقيق مبيعات تعاقدية تصل لـ 3.5 مليار جنيه خلال العام الجاري، مقابل 3 مليارات جنيه مبيعات العام الماضي.

اقرأ أيضا: «أوراسكوم للتنمية» تحقق إيرادات 10.2 مليار جنيه بنهاية يونيو 2024

اقرأ أيضا: «مدينة مصر» تستثمر مليار جنيه في الإنشاءات خلال النصف الأول من 2024

اقرأ أيضا: «كورال هيلز» تنتهي من تسليم 90% من مشروعها في رأس الحكمة

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة أرقى للتطوير العقاري أن شركة «أرقى» تدرس ضخ استثمارات تصل لـ 2.5 مليار جنيه خلال العام الجاري بهدف استكمال الأعمال الإنشائية في مشروعاته، لافتا أن الشركة عملت تعاقدات على الأعمال الإنشائية في مشروعاتها  بتكلفة مليار جنيه خلال العام الماضي.

حجم استثمارات الشركة في السوق العقارى 

وقال «الدين» إن حجم استثمارات الشركة في السوق العقارىة يبلغ نحو 25 مليار جنيه، موزعة على مشروعاتها بمنطقة شرق القاهرة، مشيراً إلى أن الشركة  تطرح مشروع “أفيرى بارك” فى العاصمة الإدارية بمبيعات 1.5 مليار جنيه.

 وقال جمال الدين، إن الشركة تستعد خلال الفترة المقبلة لطرح مشروع جديد بمدينة 6 أكتوبر بنشاط سكنى متكامل الخدمات، موضحاً أن 15% من مبيعات «أرقى للتطوير العقاري» لصالح الأجانب والمصريين العاملين بالخارج، إضافة إلى أن العرب والمصريين المقيمين فى دول الخليج هم الأكثر إقبالاً على شراء العقارات داخل مصر خلال الفترة الحالية.

موقف مشروع «آى بيزنس بارك»

وأوضح أن الشركة انتهت من تنفيذ 70% من مشروع «آى بيزنس بارك» فى العاصمة الإدارية، ومن المقرر الانتهاء من تسليم المشروع بالكامل بحلول عام 2026.

تفاصيل مشروع «آى بيزنس بارك»

وقال إن المشروع بنشاط إداري تجارى ويقام على مساحة 145 ألف متر مربع ويضم 1300 وحدة بقيمة استثمارية تبلغ نحو 9 مليارات جنيه، لافتاً إلى أن المستهدفات البيعية للمشروع تصل إلى 12 مليار جنيه.

وأضاف أن الشركة تعاقدت مع بيت الخبرة محرم باخوم للاستشارات الهندسية كشريك استراتيجي بمشروع أبراج «آى بيزنس بارك».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search