الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مدار» تستعد لإطلاق مشروع باستثمارات 10 مليارات جنيه في زايد الجديدة

 شركة مدار للتطوير العقاري

شركة مدار للتطوير العقاري

منار عبد العظيم

A A

كشف أحمد أهاب، الرئيس التنفيذي لشركة «مدار للتطوير العقاري»، عن إن الشركة  تستعد لإطلاق مشروع جديد في مدينة زايد الجديدة بمساحة تصل إلى 200 فدان.

اقرأ أيضا: «أوراسكوم للتنمية» تحقق إيرادات 10.2 مليار جنيه بنهاية يونيو 2024

اقرأ أيضا: «مدينة مصر» تستثمر مليار جنيه في الإنشاءات خلال النصف الأول من 2024

اقرأ أيضا: «كورال هيلز» تنتهي من تسليم 90% من مشروعها في رأس الحكمة

حجم استثمارات الشركة بمشروعها الجديد بالشيخ زايد 

وأوضح «أهاب» أن الشركة تستهدف ضخ 10 مليارات جنيه استثمارات في المشروع الجديد،ومن المقرر الإعلان عنه في الربع الأخير من العام الجاري ،مشيراً إلى أن الأجانب والمصريين العاملين بالخارج يمثلون نسبة 25% من إجمالي مبيعات الشركة التعاقدية بمشروعاتها المختلفة.

 وأضاف رئيس شركة مدار أن المشروع يتضمن عدد من  الوحدات السكنية والتجارية، وتم عمل دراسة الجدوى للمشروع، وجارى إعداد التصميمات والمخطط النهائى لمراحل التنفيذ.

التوسع في الأسواق الخارجية

 وأكد  أن الشركة وضعت خطة بهدف التوسع في الأسواق الخارجية وذلك بالتوازى مع تنفيذ خطتها للتوسع في السوق المحلى ، خاصة في مشاريع مشتركة في الإمارات والسعودية ودول إفريقيا.

حجم مبيعات الشركة في النصف الأول 

نجحت في تحقيق مبيعات وصلت 6 مليار جنيه وذلك خلال النصف الأول من العام الحالي،إضافة إلى أن الشركة تستهدف إطلاق مشروع جديد في غرب القاهرة في نهاية 2024.



تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search