الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اخواته قتلوه وقطعوا عضوا من جسده»، حبس 3 سيدات ورجل بشبرا الخيمة

حبس

حبس

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة قليوب الجزئية، التابعة لمجمع محاكم ونيابات جنايات شبرا الخيمة، بحبس 3 فتيات وشخص، لتخلصهم من آخر وقطع عضوه الذكري، وإصابته بطعنات نافذة في الجسد، بمنطقة منطي.

 

كشف لغز العثور على جثة شخص مبتور عضوه الذكري
 

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف لغز العثور على جثة شاب عشريني، مقطوع عضوه الذكري، ومصاب بطعنات متفرقة بالجسد في محافظة القليوبية.
 

وتبين من تحريات المباحث، أن الجثة لشاب يدعى "عادل أ م"، يبلغ من العمر 22 عاما، يعمل في صناعة تابلوهات الصور الخشبية، ويقيم في نطاق دائرة القسم، كما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقتا المجنى عليه، وشقيقة والدته، ونجلها، انتقامًا منه نتيجة اعتدائه الجنسي عليهن.


بداية مصرع شخص في شقته السكنية في منطي
 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا من الأهالي يفيد بعثورهم على جثة شاب به عدة طعنات نافذة، بمناطق متفرقة بالجسد داخل منزله، في منطقة منطي في دائرة مركز قليوب.
 

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبصحبتها سيارة إسعاف، وبالتوجه تبين وجود جثة شاب عشريني، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search