الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عودة أليو ديانج لـ«الأهلي»، رئيس «الخلود» السعودي يكشف حقيقة فشل ضمه للفريق

أليو ديانج

أليو ديانج

إسلام عبدالجليل - محمود عبدالرحيم

A A

كشف محمد الخليفة رئيس نادي الخلود السعودي، عن موقف الفريق من عدم القدرة على تسجيل المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي لعدم وجود سيولة مادية.

وقال «الخليفة» في تصريحات لـ «الجمهور» إن الأخبار المنتشرة بشأن عدم قدرة الفريق على تسجيل أليو ديانج وإعلان الصفقة ليس لها أساس من الصحة.

وتابع: «في الوقت الحالي نقوم بحل جميع المشكلات المتواجدة في النادي، وسيتم إعلان التعاقد مع ديانج قريبًا».

في السياق ذاته، كانت قد كشفت تقارير سعودية عن أن نادي الخلود الذي حصل على خدمات أليو ديانج يعاني من ضائقة مالية قد تعيق إبرام الصفقات المنتظرة لهذا الموسم، وعلى رأسها صفقة المالي ديانج.

ووفقًا لتقارير سعودية، فقد تلقى نادي الخلود تأكيدًا من لجنة الاستقطابات بالسعودية بعدم توفر الميزانية اللازمة لإتمام التعاقدات الجديدة، ويعمل النادي الآن على توفير التمويل المطلوب من خلال موارده الخاصة أو عبر تبرعات الأعضاء وذلك لإتمام التعاقد مع الصفقات الجديدة.

الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد علي بن رمضان والإعلان خلال ساعات

وفي سياق آخر، أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع فريق فيرينكفاروسي المجري لضم النجم التونسي محمد علي بن رمضان لتدعيم خط الوسط.

ونجح الأهلي في الاتفاق الرسمي مع فيرينكفاروسي بشأن محمد علي بن رمضان بمبدأ الإعارة مع أحقية الشراء.

واتفق النادي الأهلي مع الفريق المجري علي ضم اللاعب موسم علي سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار لمدة موسم مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون و700 ألف دولار تسدد علي دفعتين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search