الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخلود السعودي يهدد الأهلي بسبب أليو ديانج (تفاصيل)

أليو ديانج

أليو ديانج

محمد الصو

A A

غادر المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر الفريق الأحمر، قبل ساعات من مواجهة المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري. 

وجاءت مغادرة ديانج معسكر المارد الأحمر، وعدم خوض مباراة المصري البورسعيدي، رغم طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بقائه حتى نهاية مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري، يوم الإثنين المقبل.

الخلود السعودي يهدد بفسخ عقده مع ديانج

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن سبب الموافقة على خروج ديانج، هو اعتراض نادي الخلود السعودي على عدم انضمامه حتى الآن رغم إنهاء الاتفاق حول استعارته لمدة موسم واحد بالموسم الجديد.

وتابع: “نادي الخلود السعودي هدد النادي واللاعب بفسخ التعاقد معه حال عدم سفر اللاعب اليوم، خاصة أنه كان من المفترض التواجد بمعسكر الخلود عقب لقاء بيراميدز الماضي بالدوري ، حيث جمع اللاعب متعلقاته وتوجه مباشرةً تمهيدًا للسفر إلى تركيا معسكر فريقه الجديد”.

ديانج ينتقل إلى الخلود السعودي

وكان أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد انتقل إلى الخلود السعودي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بدون أحقية الشراء.

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع المصري البورسعيدي، في التاسعة من مساء اليوم، الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثامنة عشرة من الدوري العام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري الممتاز نايل 2024

وتملك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها بالبث المباشر، ويمكن متابعة مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.