الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد أمين يكشف تفاصيل جديدة عن مهرجان نبتة للأطفال (فيديو)

أحمد أمين

أحمد أمين

لينا غالي

A A

كشف الفنان أحمد أمين، رئيس مهرجان نبتة للأطفال، تفاصيل جديدة عن تفاصيل جديدة عن فاعليات المهرجان، مشيرا أنه يستمر إلى نهاية شهر سبتمبر المقبل.

قال أحمد أمين، خلال فيديو على الصفحة الرسمية للمهرجان: «شعار المهرجان وهو أبو قردان الطائر المصري الأصيل الى بيكون حريص على أي نبتة، عنده فضول رهيب عن تجميع المعلومات والطيران».

أشار أحمد أمين إلى الورش التي يضمها المهرجان قائلا: «ورشة وقت الحكاية هتكون 16 أغسطس بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم سوسن بدر وحاتم صلاح وعبد الرحمن جاويش».

تابع: «يوم 17 أغسطس ورشة استوب موشن، والورشة هتكون بالصلصال وهيقدمها الفنان المخرج حازم جودة بمشاركة الأطفال لصناعة منتج أنميشن، ويوم 18 أغسطس ورشة الرائد الصغير لتعليم الأطفال ريادة الأعمال وصناعة المشاريع بالتعاون مع شركة انطلاق».

مهرجان العلمين الجديدة

يضم مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، لأول مرة مهرجان داخلي يخص الأطفال يحمل اسم «نبتة»، ويترأسه الفنان أحمد أمين، فيما سيقام المهرجان على هامش العروض والفعاليات التي تخص الطفل.

ويشهد مهرجان نبتة العلمين 2024، العديد من المسابقات منها مسابقة مخصصة للمحتوى العائلي والأطفال، وتهدف هذه المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع في المحتوى الموجه للأطفال والعائلات، من خلال توفير منصة للشركات ومبدعي المحتوى الموهوبين لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search