الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعرض مسرحي للأطفال، دنيا سمير غانم تشارك في مهرجان نبتة العلمين 2024

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

لينا غالي

A A

مهرجان نبتة العلمين 2024، يشهد مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، إقامة مهرجان داخلي يخص الأطفال للمرة الأولى، يحمل اسم «نبتة»، ويترأسه الفنان أحمد أمين، فيما سيقام المهرجان على هامش العروض والفعاليات التي تخص الطفل.

مهرجان نبتة العلمين 2024

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين الجديدة، تقديم الفنانة دنيا سمير غانم، عرض مسرحي خاص للأطفال ضمن مهرجان نبته العلمين 2024، والذي يعتبر هو الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، والمقرر إقامته خلال الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل.

وتعتبر هذه المرة الأولى، التي تشارك فيها الفنانة دنيا سمير غانم، بـ مهرجان العلمين ، وتأتي المسرحية التي ستقدمها ضمن مهرجان نبتة العلمين 2024، وذلك برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسابقة مهرجان نبتة العلمين 2024 للأطفال

ويتم إطلاق جوائز مهرجان نبتة العلمين 2024، وهي مسابقة مخصصة للمحتوى العائلي والأطفال، وتهدف هذه المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع في المحتوى الموجه للأطفال والعائلات، من خلال توفير منصة للشركات ومبدعي المحتوى الموهوبين لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة.

وتقوم المسابقة على اكتشاف وتشجيع الأعمال الإبداعية المتميزة في مختلف الفئات الإبداعية، في الكتابة الإبداعية سواء كتب الأطفال، أو كتابة السيناريو، أو الشعر للأطفال، وفي مجال الأفلام، أفلام الرسوم المتحركة (2D أو 3D)، والأفلام الحية للأطفال، سواء كانت قصيرة أو طويلة. وفي مجال الدراما، سواء المسلسلات التليفزيونية أو الرقمية للأطفال، المتحركة أو الحية، بالإضافة إلى الأغاني المخصصة للأطفال ومعالجتها وتصميم الشخصيات.

وروج مهرجان العلمين 2024 على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لبوستر دعائي للعرض المسرحي الذي ستقدمه الفنانة دنيا سمير غانم للأطفال، ضمن فعاليات مهرجان نبتة العلمين 2024، والذي من المقرر الكشف عن كافة تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يتم طرح التذاكر على موقع تذكرتي قبل العرض مباشرة.

وسيشهد مهرجان العلمين 2024 هذا العام، عددًا من الفعاليات الفنية والرياضية وغيرها، فيما يضم تحت مظلته مهرجانًا للموسيقى والغناء ومهرجانًا للطعام ومهرجانًا للرياضة، إضافة إلى مهرجان نبتة للطفل.

ورفع المنظمون لمهرجان العلمين 2024، علم فلسطين إلى جوار العلم المصري، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في الأسبوع الماضي، وذلك خلال الإعلان عن فعاليات المهرجان في دورته الثانية 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.