الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 17 عامًا، نجم المقاولون العرب يغادر قلعة ذئاب الجبل (تفاصيل)

أحمد الشيمي

أحمد الشيمي

سلمى ياسر

A A

قرر أحمد الشيمي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، الرحيل عن صفوف الفريق بشكل رسمي مع نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

نجم المقاولون العرب يعلن رحيله بنهاية الموسم الحالي

وأعلن الشيمي، نجم نادي المقاولون العرب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور اولفيديوهات القصيرة “إنستجرام” الرحيل عن النادي بعد 17 عامًا قضاها في صفوف الفريق، ناشئًا ولاعبًا.

وكتب أحمد الشيمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، “اليوم وبعد 17 سنة مع نادي المقاولون قضيت فيها أحلى أيام حياتي، تم انتهاء تعاقدي مع الفريق، قضيت وقتا في النادي أكثر ما قضيته في بيتي".

وأضاف لاعب المقاولون العرب، "نادي المقاولون هو بيتي والناس اللي فيه هما أهلي، ماكنتش أتخيل أبداً أن يوم ما أسيب النادي يبقى هو ده حال النادي، بس أنا عمري ما بخلت بنقطة عرق للنادي اللي هو السبب في اللي أنا فيه دلوقتي"

وتابع الشيمي، "بإذن الله النادي هيرجع أقوى وأحسن من الأول نادي المقاولون من أحسن الأندية في مصر وهيفضل طول عمره من أحسن الأندية في مصر".

واختتم لاعب المقاولون، "لنا عودة، لمجرد التصحيح لبعض المعلقين في الماتشات بيقولوا إني من ناشئين إنبي، ده مش صحيح، أنا في المقاولون من وأنا عندي 9 سنوات وانتقلت لإنبي وأنا 18 سنة ورجعت تاني المقاولون وأنا 20 سنة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search