الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يوافق على بيع زيزو لـ نيوم السعودي لاقتناص 8 ملايين دولار

زيزو

زيزو

أحمد كامل

A A

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقفه من عرض نيوم السعودي، لضم أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وكشف مصدر تفاصيل عرض نادي نيوم لضم زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة لموقف مجلس إدارة الأبيض من بيع اللاعب.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “الجمهور”: “نادي نيوم تقدم في البداية بعرض لنادي الزمالك بـ4 ملايين دولار، من أجل ضم أحمد السيد زيزو”.

راتب ضخم لزيزو في نادي نيوم

وأضاف: “العرض ارتفع لـ6 ملايين دولار، وإدارة نيوم حصلت على موافقة زيزو بالإضافة لموافقة مبدائية من الزمالك”.

وأكمل: “الزمالك وافق على بيع زيزو ولكن يحاول أن رفع قيمة العرض المقدم من قبل نادي نيوم لضم اللاعب إلى 8 ملايين دولار بدلاً من 6، والمفاوضات تسير بشكل جيد بعد موافقة اللاعب على الانضمام للفريق السعودي”.

 وواصل : "زيزو سيحصل على راتب سنوي بقيمة 3.3 مليون دولار".

واختتم: “هناك جلسة ستجمع زيزو ومسئولي الزمالك للاتفاق على تمديد عقد اللاعب قبل بيعه لنادي نيوم السعودي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search