الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال منتدى آرميا - 2024..

وزير الدفاع الروسي: الغرب يرفض وجود عالم متعدد الأقطاب متساوي في الحقوق

أندريه بيلاسوف وزير الدفاع الروسي

أندريه بيلاسوف وزير الدفاع الروسي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال وزير الدفاع الروسي، أندريه بيلاسوف، اليوم الاثنين، إن الحرب الروسية – الأوكرانية، هي مواجهة مسلحة بين روسيا والغرب الجماعي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، سببتها الرغبة الأمريكية وحلفائها للحفاظ على هيمنة العالم.

وزير الدفاع الروسي: نجاح النزاعات العسكرية الحديثة لابد له من شروط

وأضاف بيلاسوف خلال كلمته على هامش افتتاح منتدى «آرميا – 2024»، إنه من المهم أن نفهم أن النجاح في مثل هذه النزاعات العسكرية الحديثة، لا يمكن تحقيقه إلا إذا تم استيفاء الشروط الأساسية لها مثل، تزويد القوات بالأسلحة العالية الدقة، استخدام أساليب تكتيكية دقيقة للعمليات القتالية، وإنشاء نظام إداري فعال باستخدام إطار تكنولوجي متقدم بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والتحسين المستمر لإعداد الكوادر العسكرية خاصة القيادية.

وأشار وزير الدفاع الروسي، إلى أن منتدى "آرميا – 2024"، يركز على مناقشة تجربة العملية العسكرية الخاصة وكذلك سبل تكييف الصناعة لإنجاز مهام القوات المسلحة الروسية.

العملية العسكرية الخاصة بين الغرب وروسيا

وقال وزير الدفاع الروسي أندريه بيلاسوف، إن العملية العسكرية الخاصة، هي مواجهة مسلحة بين روسيا والغرب الجماعي، بسبب رغبتهم في الحفاظ على الهيمنة في العالم.
وأضاف بيلاسوف، أن منتدى "آرميا – 2024" تأتي في ظروف العملية العسكرية الخاصة، والتي في جوهرها هي عبارة عن مواجهة مسلحة بين روسيا والغرب الجماعي.

وتابع وزير الدفاع الروسي، أنه بهذا المعنى فإن المواجهة الحالية التي تخوضها روسيا تؤثر بشكل أو بآخر على مصالح مختلف الدولي، خاصة وأن واشنطن تسعى إلى منع بناء نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب ومتساوي الحقوق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search