الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بوتين: نعمل على بناء نظام أمن عالمي متعدد الأقطاب

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الإثنين، إن روسيا مستعدة لتطوير نظام للأمن المتساوي غير قابل للتجزئة في العالم مع الشركاء الأجانب.

وأضاف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال منتدى آرميا 2024 التقني العسكري، أن المنتدى يثير اهتمام المتخصصين في العديد من دول العالم، مضيفًا، أننا نقدر وندعم هذا الاهتمام، ونعتز بالروابط، وشركائنا مستعدون لتطويرها، والعمل من أجل خلق أمن متساوي وغير قابل للتجزئة.

وتابع الرئيس الروسي، نرى أن استعدادنًا للتعاون البناء مطلوب خلال الفترة المقبلة، ويجد استجاب صادقة وحيوية من قبل الشركاء، مشيرًا، إلى أن عشرات الدول أرسلت وفودًا تمثيلية إلى المنتدى، كما أن أكثر من 120 شركة أعلنت عن مشاركتها وستقام العديد من المعارض في آرميا – 2024 في موسكو.

وشدد الرئيس الروسي خلال الكلمة المصورة، على أن الكثير من الخبرات الفنية الروسية والحلول المبتكرة التي لا مثيل لها في مجال الأسلحة، قد اثبتت فعاليتها في ساحة المعركة، وأنه يتم تحسين خصائصها الأساسية باستمرار مع الاخذ في الاعتبار الخبرة القتالية التي اكتسبت خلال العملية الروسية الخاصة.

المجمع الصناعي الروسي يلقى دعمًا كبيرًا

 في السياق ذاته قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن المجمع الصناعي الدفاعي الروسي يلقى دعمًا كبيرًا من الشركات الصغيرة والمنظمات الأهلية والمتطوعين والمواطنين العاديين، مشيرًا إلى أن المجالات ذات الأولوية لهذا العمل المشترك هي عناصر التجهيزات الحديثة ووسائل الاتصالات والحماية والحرب الإلكترونية والأنظمة المسيرة وتقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتجري فعاليات منتدى "آرميا – 2024" في مركز باترويت للمؤتمرات والمعارض بالعاصمة الروسية موسكو، في الفترة من 12 إلى 14 أغسطس، على مساحة أكثر من 340 ألف متر مربع.

ويشارك في المنتدى حوالي 1500 شركة ومؤسسة روسية وأجنبية ستقوم بعرض 28 ألف قطعة من مختلف نماذج الأسلحة والمعدات الحربية والمزدوجة الاستخدام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search