الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد أبو الوفا: أنا أول دكتور نفسي معاه بطولتين إفريقيا وكولر كان متمسك بي

أحمد أبو الوفا

أحمد أبو الوفا

سلمى ياسر

A A

أشاد أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالفترة التي عمل فيها داخل جدران المارد الأحمر، مؤكدا أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي كان متمسكًا به ومقتنع بدوره في الفريق.

وقال أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي السابق لفريق الأهلي، في تصريحاته عبر برنامج «رقم 10» المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: «أنا أول دكتور نفسي في مصر معاه بطولتين إفريقيا، ودخولي النادي الأهلي حلم كبير وتحقق».

وأضاف: «عملي في النادي الأهلي صدفة، عملت انترفيو مع كولر وأخبرته أنني أريد أن أقنع الناس أن هذا العمل عمل مهم واقتنع بكلامي وبالتالي عملت في النادي الأهلي».

وواصل الطبيب، قائلا:" الكورة في 90 دقيقة تعطي الإنسان العديد من المشاعر الذي يريد أن يشعر بها في الحياة في يومه الطبيعي، والكرة كذلك توفر للناس احتياجاتهم العاطفية".

واختتم حديثه:" الزمن توقف مع لاعبي منتخب مصر لكرة اليد في مواجهة إسبانيا، لمدة 3 دقائق بعد إهدار هجمة مرتدة كبيرة، وبالتالي كان لابد من تصحيح الأمور للاعبين نفسيا وذهنيا".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search