الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبدالجليل: من الصعب مقارنة عطية الله بـ معلول

عطية الله

عطية الله

إسلام عبدالجليل

A A

 أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أنه حزين بسبب الموقف الذي يعيشه أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يغير اللاعب مساره في الحياة، بعد الأزمات الأخيرة في ناديه، خصوصا أنه تم تحذيره كثيرًا ولاعبين سابقين اعتزلوا الكرة وانتهى مستقبلهم بسبب مثل هذه الأمور. 

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: «أي ظهير أيسر يستطيع أن يلعب بشكل هجومي في الأهلي، ولا يجوز المقارنة مطلقا بين يحيى عطية الله وعلي معلول، لأن هناك اختلاف واضح بين الثنائي، في العمل الهجومي تحديدًا، المقارنة بينهما ظالمة».

محمد عبدالجليل: يجب محاسبة المقصرين في أولمبياد باريس

 وأضاف: «يجب محاسبة المقصرين بعد نتائج الدورة الأولمبية في باريس، خصوصا بعد الخسائر الأخيرة، أتمنى تكون بداية بعد تلك النتائج، وهناك اتحادات لابد من معاقبتها، هناك أموال تم صرفها دون أي استفادة، وشاهدنا تصريحات اللاعبين ضد اتحاد التنس الطاولة على سبيل المثال».

 وتابع: «كهربا لاعب جيد وأدى دوره مع الأهلي على مدار الفترة الماضية، ومن الممكن خروجه لمدة موسم على سبيل الإعارة، وهناك مشكلات حدثت بين كولر وبعض اللاعبين مثل أفشة وكهربا وعبدالقادر».

واختتم: «جمهـور الأهلي دائمًا الهدف هو مصلحة النادي، لكنه لا يجب أن يؤثر في قرارات النادي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search