الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بزيادة 30 ألف جنيه، مواصفات وسعر سيارة MG HS الجديدة في مصر

سيارة MG HS

سيارة MG HS

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع أسعار السيارات، شهدت أسعار سيارات إم جي الصينية في مصر ارتفاعًا ملحوظًا خلال شهر أغسطس، حيث أضاف الوكيل المحلي ما يصل إلى 50 ألف جنيه على بعض الفئات، مما يمثل زيادة كبيرة مقارنة بالأسعار السابقة.

 

السيارات الأكثر بحثًا من MG

وتتصدر سيارة MG HS أم جي HS موديل 2025، قائمة السيارات الأكثر بحثًا في فئتها، حيث يسعى العملاء لمعرفة أحدث أسعارها ومواصفاتها المميزة.

 

سعر ومواصفات سيارة MG HS الجديدة

وفي هذا السياق، يستعرض موقع “الجمهور الإخباري”، في هذا التقرير، سعر ومواصفات سيارة  MG HS بعد الزيادات الأخيرة التي أعلن عنها الوكيل المحلي، وهي:

 

مواصفات سيارة MG HS موديل 2025

وتأتي سيارة MG HS موديل 2025 الجديدة، بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، والذي ينتج قوة قدرها 169 حصانًا، مع عزم دوران يصل إلى 250 نيوتن/متر. 

ويقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات، مما يسمح للسيارة بالتسارع من وضع الثبات إلى 100 كم/س في غضون 9.8 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 190 كم/س. 

وبالإضافة إلى الأداء المميز، تعد السيارة موفرة في استهلاك الوقود، حيث تستهلك نحو 6.8 لتر لكل 100 كم.

 

مميزات الراحة والرفاهية

وتأتي السيارة مزودة بمجموعة من الكماليات التي توفر تجربة قيادة مريحة وآمنة، منها مثبت سرعة، خاصية الدخول الذكي، وزر لنظام القيادة الرياضية عبر عجلة القيادة. 

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي عجلة القيادة على وظائف متعددة، ومكيف هواء ثنائي التحكم مع مخارج خلفية، وسخانات في المقاعد الأمامية. 

ويمكن أيضًا تعديل المقاعد الأمامية كهربائيًا، وتتميز السيارة بفتحة سقف بانوراما تضفي لمسة من الفخامة.

وتحتوي السيارة على نظام ترفيهي متكامل يشمل شاشة عدادات ذكية بحجم 12.3 بوصة، وشاشة وسائط بقياس 10.1 بوصة، مدعمة بإمكانية الاتصال عبر التطبيقات الذكية لأجهزة الهواتف المحمولة، مما يوفر تجربة ترفيهية متميزة للسائق والركاب.

 

سعر سيارة MG HS موديل 2025

وتأتي سيارة  MG HS موديل 2025، بفئة واحدة من التجهيزات، بسعر مليون و600 ألف جنيه، بعد إضافة الزيادة الجديدة قدرها 30 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search