السبت، 06 يوليو 2024

03:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ببطانة الفستان، نجمة هوليوود تدعم فلسطين في مهرجان «كان» رغم التحذيرات

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

نور الشايب

كانت قاصدة بفستانها دعمها لفلسطين، نشرت نجمة هوليوود الاسترالية كيت بلانشيت، مجموعة من صورها في مهرجان كان وهي مرتدية فستان أبيض وأسود، ولكن بطانته من الداخل باللون الأخضر، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

 وكتبت «بلانشيت» في رسالة واضحة وعلنية للعالم أجمع لدعم القضية الفلسطينية، عبر حسابها الرسمي: «على السجادة الحمراء، بفستان ألوان فلسطين».

كيت بلانشيت تدعم القضية الفلسطينية على السجادة الحمراء

استخدمت كيت، ذكائها في محاولة منها لإيصال رسالتها التي تدعم فيها القضية الفلسطينية من خلال فستانها، أثناء حضورها مهرجان «كان» بنسخته الـ 77، ارتدت فستان من الخارج لونه أبيض وأسود، ولكن بطانته الداخلية باللون الأخضر، التي أظهرتها أمام الكاميرات عند وقوفها على السجادة الحمراء في المهرجان للتصوير.

خطفت بذلك كيت الجماهير والأنظار والمتواجدين في المهرجان، خاصة وأن ألوان الفستان هي بذاتها ألوان علم فلسطين، الأبيض والأسود والأخضر.

ردود فعل متابعين كيت بلانشيت على دعمها للقضية الفلسطينية

وانهالت التعليقات على صورها التي نشرتها فمنهم من كتب: «من النهر إلى البحر فلسطين ستكون حرة»، وأخر كتب :«نحن نستحق شخص مثل كيت يتحدث عن الإنسانية، فلسطين حرة"، وأحدهم كتب: "أنا هنا من أجل الفستان، لقد حصلت على متابع جديد».

وجاءت أغلب التعليقات تدعمها ومعها وتدعم القضية الفلسطينية، واكتسبت كيت متابعين جدد على حسابها الشخصي بعد ظهورها في مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ77.

قوانين مهرجان كان

هناك قوانين يجب أن يلتزم بها حضور المهرجان، ومن أهم تلك القوانين أن لا يكون هناك أي إشارة تدل على مغزى سياسي، ولكن كيت بلانشيت استطاعت أن تستخدم حيلة ذكية وتظهر ذيل فستانها، ليظهر ألوان فستانها بالكامل، الأبيض والأسود والأخضر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة