الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس بنك أوف أمريكا يحذر الفيدرالي من ثورة غضب المستهلكين

الفيدرالي الأميركي

الفيدرالي الأميركي

أحمد مبروك

A A

توقع الرئيس التنفيذي لبنك أوف أمريكا، بريان موينيهان، الأحد 11 أغسطس، شعور المستهلكين الأمريكيين بالإحباط إذا لم يبدأ الفيدرالي الأمريكي في خفض أسعار الفائدة قريباً.

 تثبيت أسعار الفائدة عند نطاق بين 5.25 و5.50% في نهاية يوليو

وكان الفيدرالي الأميركي قرر تثبيت أسعار الفائدة عند نطاق بين 5.25 و5.50% في نهاية يوليو الماضي، لكنه أشار إلى أنه قد يبدأ خفض أسعار الفائدة في سبتمبر إذا استمر التضخم في التباطؤ بحسب CNBC.

وذكر رئيس بنك أوف أمريكا في مقابلة مع شبكة CBS: "لقد أخبروا الناس بأن أسعار الفائدة ربما لن ترتفع، ولكن إذا لم يبدأوا في خفضها في وقت قريب نسبياً، فقد يؤدي ذلك إلى تثبيط معنويات المستهلك الأميركي"، بحسب وكالة رويترز.

وأضاف: "بمجرد أن يبدأ المستهلك الأمريكي في الشعور بالإحباط، فسيكون من الصعب رفع معنوياته مجدداً".

الرئيس يجب أن يكون له رأي في قرارات الفيدرالي

وعن تصريح المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بأن الرئيس يجب أن يكون له رأي في قرارات الفيدرالي، قال بريان موينيهان إن الشعب لديه الحرية في تقديم المشورة لرئيس الفيدرالي جيروم باول، ثم يقرر هو ما يجب فعله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search