الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

6 ضحايا حوادث متفرقة بسوهاج خلال 24 ساعة

ارشيفيه

ارشيفيه

محمد عبدالسميع

A A

شهدت محافظة سوهاج خلال الـ 24 ساعة الماضية عدة حوادث منفصلة، راح ضحيتها 6 أشخاص وأصيب آخرون، وتم نقل الضحايا إلى المستشفيات المركزية، ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة.

مشاجرة بسبب خلافات مالية تنهي حياة شخصين بسوهاج

نشب شجار بين عدد من الأشخاص بسوهاج، بسبب خلافات مالية بينهم، أحدث على إثرها الطرف الثاني إصابة الأول، والتي أودت بحياة الطرف الثاني بالسلاح المضبوط بحوزته، وحال تدخل الثالث للفض بينهما، وقام الطرف الثاني بدفعه، مما أدى إلى سقوطه أرضاً مغشياً عليه وتسببت في وفاته.

وتم نقل الجثامين إلى المستشفى والتحفظ عليهما بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الواقعة والحالة الأمنية مستقرة.

مشاجرة على قطة أرض تنهي حياة 4 أشخاص بطما

استقبلت مستشفى طما المركزي، ومستشفى طهطا العام 4 جثامين من بينهم أب ونجله في مشاجرة بناحية قرية المدمر دائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، وذلك بسبب خلافات على قطعة أرض، وتم التحفظ على الجثامين الأربعة داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

حادث تصادم توك توك بسيارة

وقع حادث تصادم بدائرة مركز شرطة البلينا بالطريق الزراعي الغربي، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.

وتبين من المعاينة والفحص أن الحادث وقع بين قائد السيارة، مقيم دائرة مركز سوهاج، وقائد التوك توك مقيم دائرة مركز جرجا، حال محاولة قائد التوك توك الدوران للخلف اصطدمت به السيارة القادمة فـي الاتجاه المقابل من الجانب الأيمن.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من قائدي السيارة والتوك توك ومستقلي التوك توك جميعا، وهم طلاب بالثانوي العام ويقيمون بمركز البلينا، بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى البلينا المركزي، وتحويلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة،

القبض على المتهم بانهاء حياة عاملين وإصابة آخر بقرية التلول

القت قوات الأمن بسوهاج القبض على صاحب واقعة مقتل عاملين واصابة آخر بطلق خرطوش في قرية التلول بمحافظة سوهاج، على خلفية المشاجرة التي وقعت بينهم بسبب خلافات ماليه.

على الفور تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني بمستشفى سوهاج الجامعي أثناء تلقيه العلاج بسبب بعض الإصابات التي تعرض لها بأجزاء متفرقة من جسده خلال المشاجرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search