الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع صغير بعد سقوطه من أعلى سقالة خشبية في سوهاج

عامل على سقالة

عامل على سقالة

سوهاج - محمد عبد السميع

A A

لقى صغير يعمل في البناء والإنشاءات حتفه، إثر سقوطه من أعلى سقالة خشبية بالطابق الخامس بعقار سكني، خلال قيامه بأداء عمله، مما نتج عنه وفاته في الحال، وذلك في نطاق دائرة مركز شرطة المنشأة بمحافظة سوهاج، وتم نقله لمشرحة مستشفى المنشأة المركزي.

تفاصيل مصرع صغير يعمل عامل بناء

وكانت بداية الواقعة، عندما تبلغت الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية، بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بتلقيهم بلاغًا من الأهالي، يتضمن سقوط طفل من أعلى سقالة خشبية بالطابق الخامس بعقار سكني، خلال قيامه بعمله في نطاق دائرة المركز.

وبعد التوجه والفحص من قبل الجهات، تبين أن المتوفي يدعى “كرولس. أ. أ. ب”، ويبلغ من العمر 13 عامًا، يعمل عامل بناء، ويقيم بدائرة المركز، وأفاد كلًا من والده “أيمن. أ. ب”، ويبلغ من العمر 45 عامًا، وخاله "عبيد. ت. ع. س"، ويبلغ من العمر 27 عامًا، ويقيم بذات الناحية" والذى كان شاهدًا على الواقعة، حيث قدم تفصيل عنها، بأنه سقط خلال قيامه بعمله ولا يوجد شبهة جنائية.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.