الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيكابالا يخوض برنامج تأهيلي خاص في مران الزمالك اليوم (تفاصيل)

شيكابالا

شيكابالا

رحمة عويس

A A

خاض محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجاً تدريبياً خاصاً خلال مران اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وأدى قائد الزمالك تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزم اليوم بمقر النادي، قبل أن يخوض تدريبات بدنية بالركض حول الملعب تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية الخاصة به.


وشارك "شيكابالا" بعدها في التقسيمة الفنية بعدها بشكل طبيعي استعداداً للمباراة المقبلة.
ويستعد فريق الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد على ملعب النادي بعد الحصول على راحة لمدة 48 ساعة.

وأدى الفريق فقرة بدنية في بداية المران لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين بعد العودة من الراحة السلبية، وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة.

وبعد ذلك خاص اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون استعداداً للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش يوم الأربعاء القادم، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على أرضية استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يسعى لتحسين موقفه في الدوري

يُذكر أن الزمالك يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في جدول الترتيب والمضي قدمًا نحو تحقيق أهدافه في الدوري، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، خاصة في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الانتصار.

وتترقب جماهير الزمالك هذه المباراة بحماس كبير، آملين أن يواصل الفريق سلسلة انتصاراته تحت قيادة جوميز وأن يقدم أداءً يليق باسم وتاريخ النادي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search