الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر طرابزون سبور ضد سيفاس في الدوري التركي، شاهد تريزيجيه

تريزيجيه

تريزيجيه

رحمة عويس

A A

يلا شوت بث مباشر طرابزون سبور ضد سيفاس في الدوري التركي، شاهد تريزيجية، يستعد نادي طرابزون سبور التركي بقيادة النجم المصري محمود تريزيجية لمواجهة نظيره فريق سيفاس سبور، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري التركي الممتاز لموسم 2024-2025.

 بث مباشر طرابزون سبور ضد سيفاس في الدوري التركي

 بث مباشر طرابزون سبور ضد سيفاس في الدوري التركي، ويلتقي طرابزون سبور التركي مع نظيره سيفاس سبور في تمام الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة والسعودية.

 البث المباشر  مباراة طرابزون سبور ضد سيفاس في الدوري التركي

 البث المباشر  مباراة طرابزون سبور ضد سيفاس في الدوري التركي، وتذاع  مباراة طرابزون سبور  بقيادة تريزيجيه اليوم الأحد، ضد سيفاس سبور في الدوري التركي الممتاز، عبر قناة beIN Sports MAX 4 الناقل الحصري والوحيد للدوري التركي في الشرق الأوسط.

مشاهدة مباراة طرابزون سبور ضد سيفاس في الدوري التركي

مشاهدة مباراة طرابزون سبور ضد سيفاس في الدوري التركي، تقام مباراة تريزيجيه اليوم مع طرابزون سبور ضد سيفاس سبور في الدوري التركي، على ملعب "ياني سيفاس 4 أيلول".

تشكيل المتوقع طرابزون سبور ضد سيفاس

حراسة المرمى : تشاكير.

خط الدفاع: ماليهيرو، دينزويل، سافيتش، باريسيتش.

خط الوسط: ميندي، يوكوسلو.

خط الوسط المهاجم: فيسكا، توفان، تريزيجيه.

خط الهجوم: دراجوس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search