الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايدن بـ«يتفسح»، العالم على شفا حفرة من حرب عالمية ثالثة (فيديو)

جو بايدن أثناء استمتاعه بإحدى الإجازات على شاطئ ديلاوير

جو بايدن أثناء استمتاعه بإحدى الإجازات على شاطئ ديلاوير

مارسيل أيمن

A A

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية فيديو للرئيس الأمريكي جو بايدن أثناء استمتاعه بإجازة على شاطئ ديلاوير،  في الوقت الذي يشهد فيه العالم اضطرابات في كافة الأنحاء، فالحرب الروسية الأوكرانية تشهد حالة من التصعيد ربما لم تشهدها من ذي قبل، أما بالحديث عن الشرق الأوسط، فالعدوان الإسرائيلي على غزة أسفر عن تصعيد على جوانب متعددة.

بايدن يواجه انتقادات بعد الفيديو

وواجه بايدن بعد فيديو ديلي ميل انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدعوى أنه قضي فترات طويلة من فترته الرئاسية في الإجازات، في الوقت الذي يعج فيه العالم بحالة تشبه اقتراب حرب عالمية ثالثة.

إنجازات بايدن في الحكم

بالعودة لإنجازات بايدن في الحكم، كان أشار في وقت سابق إلى أن الإدارة الأمريكية نجحت في خفض مستوي الجريمة إلى مستوي متدني خلال آخر 50 عام.

وأوضحت أن النصف الأول من عام 2024، شهد انخفاض في كل مستويات الجرائم في الولايات المتحدة، مشيراً إلى انخفاض جرائم القتل إلى 17%.

بايدن منقذ الولايات المتحدة من الجرائم

أشار إلى أن الولايات المتحدة كانت قد شهدت عقب توليه الحكم أعلى معدل في الجرائم وتحديداً جرائم القتل، مؤكداً على أن تلك النجاحات لم تكن صدفة، بل كانت نتيجة لمجهود الإدارة، مضيفاً: خصصنا 15 مليار دولار للحد من العنف في الولايات الأمريكية المختلفة.

بايدن: الولايات المتحدة تعيش أزهي عصورها

وتابع: وضعنا تشريع في القانون الأمريكي يمنع وصول الأسلحة لمن ليس لهم الحق في اقتنائها، مضيفاً: تعيش الولايات المتحدة أزهي عصورها من ناحية الأمان.

وأوضح أنه سوف يجعل الكونجرس يمول 100 ألف ضابط، فضلاً عن السعي نحو تزويدهم بكل الوسائل التي تتيح لهم التدخل المجتمعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search