الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تريزيجيه يقود طرابزون سبور ضد سيفاس في أول جولات الدوري التركي

تريزيجيه

تريزيجيه

سلمى ياسر

A A

كشف المدرب عبد الله أفشي، المدير الفني لنادي طرابزون سبور عن التشكيل الرسمي لفريقه استعداداً لمواجهة نظيره سيفاس، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري التركي.

تريزيجيه يقود طرابزون سبور ضد سيفاس في أول جولات الدوري التركي 

وجاء تشكيل طرابزون سبور كالاتي:

حراسة المرمى: أوغوركان شاكير.

خط الدفاع: بيدرو - سافيتش - دينسويل - باريسيتش.

خط الوسط: أوكي - باردي - جيهان.

خط الهجوم:  محمود حسن تريزيجيه - فيشا - دراجو.

وتقام مباراة طرابزون سبور ضد سيفاس في الدوري التركي، ضمن منافسات الجولة الأولى للموسم الكروي الجديد، على ملعب "ياني سيفاس 4 أيلول".

موعد مباراة طرابزون أمام سيفاس 

ويلتقي طرابزون سبور التركي مع نظيره سيفاس سبور في الدوري التركي اليوم في تمام الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتذاع مباراة طرابزون سبور بقيادة تريزيجيه اليوم الأحد، ضد سيفاس سبور في الدوري التركي الممتاز، عبر قناة beIN Sports MAX 4 الناقل الحصري والوحيد للدوري التركي في الشرق الأوسط.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search