الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحديد موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك وتذاكر المباراة

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

قسم الرياضة

A A

تم تحديد موعد مباراة النادي الأهلي ونادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي، لتقام يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر المقبل. 

و من المقرر أن تكون التذاكر مناصفة بين الجمهورين، ويتم وطرح التذاكر عبر منصة webook الخاصة بفعاليات موسم الرياض، على أن يقام معسكر تحضيري للحكام في منتصف شهر سبتمبر.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، أعلن رسميا الاتفاق مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بقيادة باتريس موتسيبي لاستضافة نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024 بين فريقي الأهلي والزمالك في موسم الرياض 2024.

 

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

 وتقام مباراة السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي و نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل، بالعاصمة السعودية الرياض، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي

وأعلنت شبكة قنوات MBC السعودية، عن حصولها على حقوق بث وإذاعة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بالتعاون مع شبكة bein، لأول مرة.

 

تردد قناتي MBC وbein الناقلتين لمباراة السوبر الإفريقي

تردد قناة MBC Masr 2

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12322

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

 

تردد قناة Bein sports 6

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3
 

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ولعب الأهلي والزمالك مباراة واحدة في السوبر الإفريقي عام 1994 في المباراة النهائية، وفاز الفارس الأبيض بهدف أيمن منصور.

وجاء هدف تتويج الزمالك، قبل انتهاء المواجهة بأربع دقائق فقط وبتوقيع أيمن منصور الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أحمد شوبير حارس عرين القلعة الحمراء وقتها.

 

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في إفريقيا

وتقابل الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في البطولات الإفريقية في 10 مباريات، بواقع 9 في دوري أبطال إفريقيا ومرة واحدة في السوبر الإفريقي كما ذكرنا سلفًا.

وعلى مستوى بطولة دوري أبطال إفريقيا، لم ينجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي طوال تاريخ مواجهاتهما في البطولة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في ست مباريات مقابل ثلاثة لقاءات حسمها التعادل، فيما نجح الزمالك في الفوز على الأهلي بلقاء السوبر الإفريقي 1994 والذي أقيم في جوهانسبرج عاصمة جنوب إفريقيا بهدف نظيف سجله أيمن منصور.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search