الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"جابرييل" يحرز الهدف الثاني لأرسنال في شباك ليون (فيديو)

أرسنال

أرسنال

منصور مجاهد

A A

أحرز المدافع جابريال الهدف الثاني لفريق أرسنال في شباك أوليمبيك ليون بحلول الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح الجانرز بمباراة نهائي كأس الإمارات الودية الدولية.

وتُعد المباراة الظهور الودي الأخير لـ «الجانرز» قبل بداية الدوري الانجليزي الممتاز 2024ـ2025، أمام أستون فيلا والمقرر إقامتها السبت 24 أغسطس الجاري.

أحداث مباراة أرسنال وليون الودية

وتمكن المدافع البرازيلي ويليام ساليبا من إحراز الهدف الأول لفريق أرسنال في شباك ليون بحلول الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول من مباراة نهائي كأس الإمارات الودية الدولية..

تشكيل أرسنال الرسمي أمام ليون

ومن المقرر أن يبدأ ميكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: زينشينكو – جابرييل – وليم صليبا – بن وايت.

خط الوسط: بارتي – ديكلان رايس – مارتين أوديجارد.

خط الهجوم: مارتينيلي – هافرتز – بوكايو ساكا.

 

جولة أرسنال الودية قبل نهائي كأس الإمارات

وخاض فريق أرسنال 4 مبارات ودية، الأولى أمام بورنموث وحسمها «المدفعية» بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، ثم حقق فوزا هاما على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0، قبل أن يتغلب عليه الفريق الإنجليزي ليفربول بنفس النتيحة، ومن ثم حقق فوزا ثمينا على باير ليفركوزن بنتيجة 4-1 في آخر مبارياته.

 

جولة ليون الودية قبل نهائي كأس الإمارات

وعلى الجانب الأخر، لعب ليون 5 مبايات ودية، ونجح في الفوز بـ 4 مباريات آخرها على حساب يونيون برلين الألماني بنتيجة 4-0، وتعادل سلبيًا أمام تورينو الإيطالي.

 

موعد مباراة أرسنال الإنجليزي وليون الفرنسي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين آرسنال وليون في نهائي كأس الغمارات، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد 11 أغسطس، على أرضية ملعب الإمارات معقل «الجانرز».

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليون في كأس الإمارات الودية

وتنقل شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، مباريات كأس الإمارات الودية، وسيجري نقل مباراة أرسنال وليون على قناة AD SPORTS 2HD، بتعليق محمد الشامسي، بحانب قناة دبي الرياضية 2 بتعليق عبد الله السعدي، والكويت الرياضية بتعليق طارق الملا، وعُمان الرياضية بتعليق أحمد الكعبي.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search