الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار ومواصفات سيارة MG One في مصر بعد الزيادات الأخيرة

سيارة  MG One

سيارة MG One

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع أسعار السيارات، شهدت أسعار سيارات إم جي الصينية في مصر، ارتفاعًا ملحوظًا، خلال شهر أغسطس الجاري، أعلن الوكيل المحلي عن تعديلات جديدة في قائمة الأسعار التي شملت معظم الموديلات. 

وقد وصلت الزيادة في بعض الفئات إلى 50 ألف جنيه، مما أثار اهتمامًا واسعًا بين المستهلكين في السوق المصري.

سعر ومواصفات سيارة إم جي وان  MG One

وفي هذا السياق، يستعرض موقع “الجمهور الإخباري”، في هذا التقرير، سعر ومواصفات سيارة  إم جي وان MG One بعد الزيادات الأخيرة التي أعلن عنها الوكيل المحلي، وهي:

مواصفات أداء قوية لسيارة إم جي وان  MG One

تعتمد سيارات إم جي وان الجديدة على محرك بسعة 1.5 لتر مزود بشاحن تيربو، يولد قوة تبلغ 181 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 285 نيوتن متر. 

يتصل هذا المحرك بناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي للعجلات، مما يسمح للسيارة بالتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/س في غضون 8.8 ثانية، ما يعزز من أدائها الديناميكي.

مواصفات أمان متقدمة

تتميز إم جي وان بمجموعة متقدمة من مواصفات السلامة، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام مانع انغلاق الفرامل (ABS)، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل (EBD). 

كما تتضمن مراقبة الفرامل أثناء الانعطاف (CBC)، ونظام التحكم في الجر (TCS)، والتحكم الديناميكي في السيارة (VDC). كذلك، تحتوي السيارة على فرامل طوارئ تلقائية (AEB)، وحساسات وكاميرا خلفية، مما يعزز من سلامة الركاب.

تجهيزات فاخرة للمقصورة الداخلية

تأتي مقصورة إم جي وان بشاشة ترفيهية بحجم 12.3 بوصة، وشاشة عدادات رقمية عالية الدقة بنفس الحجم، مع دعم لتطبيقات Apple CarPlay وAndroid Auto. 

كما تشمل السيارة خاصية التحكم في تكييف الهواء ثنائي الاتجاه وجهاز تنقية الهواء. الفئات الأعلى تقدم مزايا إضافية مثل طلاء خارجي مزدوج اللون، فتحة سقف بانوراميه، ونظام صوت Arkamys عالي الجودة.

سعر سيارة إم جي وان  MG One

تتوفر إم جي ONE موديل 2025 في السوق المصري بفئتين:

الفئة STD: بسعر مليون و320 ألف جنيه، مع زيادة قدرها 40,000 جنيه.

الفئة Luxury: بسعر مليون و420 ألف جنيه، مع زيادة قدرها 50,000 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search