الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها ميتسوبيشي وتويوتا، فرصة ذهبية لامتلاك سيارة حكومية بأسعار مميزة (تفاصيل)

سيارات حكومية

سيارات حكومية

شهيرة أحمد

A A

تستعد هيئة الخدمات الحكومية في مصر لتنظيم مزاد جديد للسيارات والبضائع التابعة لعدة نيابات وجهات حكومية، يوم 21 أغسطس 2024. ويشمل المزاد مجموعة واسعة من المركبات والبضائع المتنوعة.

تفاصيل وشروط المزاد وموقعه

وكشفت هيئة الخدمات الحكومية أن كراسة الشروط للمشاركة في المزاد متاحة مقابل 400 جنيه، ويمكن الحصول عليها من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية، برج 2، امتداد رمسيس بجوار نادي السكة الحديد. 

وسيقام المزاد في نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم، مع تحديد تأمين دخول المزاد بقيمة 10,000 جنيه، يتم استردادها في حالة عدم الشراء.

سيارات

أنواع السيارات والبضائع المعروضة بالمزاد

ويشمل المزاد مجموعة من البضائع المتنوعة، بما في ذلك إطارات وبطاريات، بضائع جمركية، قطع غيار سيارات، سيور ناقلة للحركة.

وبالإضافة إلى مركبات متعددة الاستخدامات مثل الجرارات الزراعية، سيارات البيك أب، الفان، السيارات الملاكي، الموتوسيكلات، التروسيكلات، اللودر وكلارك، وسيارات الإسعاف والمطافي.

السيارات المتوفرة في مزاد النيابات

ويتضمن مزاد نيابات وجهات حكومية عددًا من السيارات من طرازات متنوعة، مثل إيسوزو، مازدا، داتسون، بيجو، شاهين، تويوتا، نيسان، نصر، ميتسوبيشي، دايو، بالإضافة إلى طرازات شيفروليه، راما، كاتربلر، بيدفورد، وبيلاروسي.

فرصة مميزة للمشترين

ويمثل هذا المزاد فرصة فريدة للمشترين للحصول على سيارات ومركبات متنوعة بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى بضائع أخرى يمكن استخدامها في مختلف القطاعات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search