الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زوجة عصام صاصا بعد 8 ساعات انتظار لبدء الجلسة: "عنيا للكل بس ادعوله"

عصام صاصا

عصام صاصا

أمة الله عمرو

A A

قبل بدء جلسة محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا حاور موقع «الجمهور» زوجته عصام صاصا، والتى قالت: "أنا من الصبح هنا مستنية يبدأوا عشان أشوفه، ربنا يطمني ويفرحني بالحكم على عصام وأنا عنيا للكل بس ادعوا له".

وحرصت زوجة مطرب المهرجانات على التواجد منذ الصباح الباكر من الساعة التاسعة تقريباً، بمقر انعقاد المحكمة، وظهر عليها علامات القلق والتوتر، والتف حولها عدد من أقارب زوجها وأصدقائه. 


ترحيل جلسة محاكمة عصام صاصا لرول الجلسات المسائية

وكان قد تم ترحيل محاكمة عصام صاصا، للجلسة المسائية، لعدم وصوله حتى انتهاء الجلسة الصباحية، بسيارة الترحيلات.
وتنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، في منطقة السيدة زينب، بعد قليل، ثاني جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر، والاشتراك مع شقيقه في تهمة تزوير محررات رسمية.


نقل الجلسة من محكمة جنايات الجيزة لزينهم

وكان قد تم نقل جلسة مطرب المهرجانات عصام صاصا، صباح اليوم، من دائرة العمرانية بجنايات جنوب الجيزة الابتدائية، لمجمع محاكم جنايات القاهرة، ومقرها منطقة زينهم بحي السيدة زينب، وذلك في قضية التزوير الخاصة به هو وشقيقه.

وكانت قد رحلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، مطرب المهرجانات عصام صاصا، لمركز الإصلاح والتأهيل بالكيلو 10.5، بعد اتهامه بالقيادة تحت تأثير المخدر، والاشتراك مع شقيقه في تهمة تزوير محررات رسمية.
الأجهزة الأمنية تتسلم عصام صاصا من مطار القاهرة

تسلمت الأجهزة الأمنية، مطرب المهرجانات عصام صاصا، من داخل مطار القاهرة وذلك عقب وصوله بعد القبض عليه من قبل الإنتربول بدولة الإمارات وترحيله إلى مصر.

الإنتربول الدولي يلقي القبض على عصام صاصا في الإمارات

تمكن الإنتربول الإماراتي من إلقاء القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه في عدة تهم داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بعد مطالبة الإنتربول المصري بالقبض على صاصا في دولة الإمارات وترحيله إلي مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب.

search