الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل انضمام بن رمضان للأهلي بسبب خلافات مالية (تفاصيل)

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

سلمى ياسر

A A

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن المفاوضات بين النادي الأهلي واللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، نجم فريق فرينكفاروسي المجري، لم تصل إلى اتفاق حتى الآن بسبب الخلافات المالية.

تأجيل انضمام بن رمضان للأهلي بسبب خلافات مالية

وأوضح الليثي، خلال تقديمه برنامج "10 و10 مع محمد الليثي"، عبر إذاعة "أون تايم سبورتس إف إم" على الموجة 93.7، أن الأهلي قدم عرضًا للتعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، والذي يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، للتعاقد معه لتعزيز وتدعيم خط وسط الفريق بعد إعارة آليو ديانج إلى نادي الخلود السعودي.

وأشار الليثي، إلى أن النادي المجري طلب الحصول على مبلغ 3 ملايين دولار، بينما توقف عرض الأهلي عند 2 مليون دولار.

وفي ختام حديثه، أكد الإعلامي، محمد الليثي، أن الأهلي يبذل جهودًا مكثفة للتوصل إلى اتفاق لضم اللاعب التونسي البالغ من العمر 24 عامًا، والذي سيشكل تواجده إضافة قوية لخط وسط الفريق في الموسم الجديد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search